عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن يتعدى على والديه ويبرحهما ضربًا لإرضاء زوجته

اعتداء- ارشيفية
اعتداء- ارشيفية

تجرد الأبن من مشاعر الأنسانية والحنان تجاه والديه لإرضاء زوجته، فتحول الأبن الذي ظل أمام أعينهم في مراحل عمره ليكونوا له السند والداعم الأول في مسيرته، الذي حينما تقسو عليه الحياة لن يجد سوى يديهم الحانية، إلا أن تناسى تلك اللحظات بفعل زوجته ومات ضميره وقلبه سويًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة الأبن العاق في محافظة الدقهلية، الذي لن يسلم والديه من لسانه البذيء، ولا من يديه التي اعتادت على التعدي عليهما.

ابن يتعدى على والديه بطريقة وحشية

تعدى الابن العاق على والديه ليبرحهما ضربًا حتى سالت الدماء من جسدهم وسقطوا أرضًا، وحينما تدخلت شقيقته للدفاع عن والديها إنهال عليها بالضرب، إلا أن تلك الواقعة ليست الأولى التي يفعل ذاك الشاب ما فعله بأمه وأباه، ولكنه منذ عده أشهر تعدى على والدته، وصدر ضده قرار بالحبس لمدة 4 أيام ولكن تراجعت والدته بسبب قلبها الذي شعر بغصه حينما علمت بأنه سيتم سجنه، وتوسلت لقاضي المعارضات بأن يطلق سراحه بعدما سامحته، إلا أنه لن يرى أو يشعر بتلك السيدة التي استشاطت غضبًا حينما علمت بحبس نجلها.

اقرأ أيضًا..جريمة بشعة في صعيد مصر.. شقيقان يذبحان عمهما بدافع الثأر

لن يتوقف الأبن عن السباب والشتائم لكلًا من والده ووالدته، والضرب حتى وصل الحال إلى أن سالت دماؤهما حيث طالبهما بتسجيل المنزل باسمه عِنوة ارضاء لزوجته.

القبض على الأبن العاق 

وردت اشارة لمركز طلخا من المستشفى العام القديم في القليوبية بوصول مسن يدعى عبد العزيز ٦١ عامًا وزوجته مصابين بنزيف وجروح شديدة والدماء تنزف منهما بسبب تعدي الابن الذي يدعى محمود ويبلغ من العمر 30 عامًا، حيث قام بضرب والدته ووالده وتعدي عليهما بالضرب المبرح حتى سالت دماؤهما وعندما حاولت شقيقته التدخل ومنعه من التعدي عليهما قام بضربها هي ايضا وتم نقل الثلاثه الاب والام والابنه الى المستشفى العام للعلاج، وتم تحرير محضر ضده لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي