عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد مشاري البلام يفجر مفاجأة عن علاقة وفاة نجله بلقاح كورونا

الفنان الكويتي الراحل
الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام-أرشيفية

 

صدمة يعيشها جمهور الفنان الكويتي مشاري البلام وزملائه بالوسط الفني، عقب تفجير والده مفاجأة من العيار الثقيل بشأن وفاة نجله، أمس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

موقع تحيا مصر الإخباري ينقل حديث والد مشاري البلام حول وفاته

وظهر والد مشاري البلام في تصريحات صحفية مصورة، على هامش جنازة نجله، وتم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا، والذ أكد فيه أن أبنه تلقى لقاح كورونا بدون إجراء تحاليل كافية والتي كانت ستكشف أنه كان مصاب بالفيروس من الأساس.

والد مشاري البلام: أبني لم يتم فحصه قبل تلقي اللقاح

وقال والد الفنان الكويتي الراحل:"ابني لم يتم فحصه قبل تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وهو كان عنده، الجهات الصحية مش بيفحصوا أحد لازم يفحصوا الناس قبل اللقاح ويتأكدوا أن الشخص لم يكن مصاب بكورونا، أعطوه حقنة الكورتيزون هي اللي انهيته".

ووجه البلام الشكر لكل من سأل عن نجله من الجمهور داخل وخارج الكويت، بجانب زملائه بالوسط الفني الخليجي أو خارجه.

جنازة الفنان الكويتي مشاري البلام

فيما جرت مراسم تشييع جثمان الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، دون مشاركة كبيرة من المشاهير بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة بالبلاد، لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

إقرأ أيضًا: لينا شاكر..رحلة دعم وأمل لمرضى السرطان.. "صور"

الجدير بالذكر أن الراحل مشاري البلام أعلن يوم 17 فبراير الجاري، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد خمس أيام من نشره لفيديو يوثق فيه لحظة تلقيه لقاح كورونا.

رسالة مشاري البلام بعد إصابته بكورونا

ورقد البلام في مستشفى الشيخ جابر بالكويت، ونشر قبل تدهور حالته الصحية، صورة له من داخل المستشفى يؤكد خلالها ضرب كورونا له، وكتب عليها: "لا تنسوني من دعائكم ..الحمدالله على كل حال ..ومشکورین أهلى والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال ..انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ماقدر ارد على الاتصالات".

وتدهورت صحته بعد أيام قليلة، ليخرج زملائه يطلبون من الجمهور الدعاء له، ولكن لم تستمر المناشدات كثيرًا فرحل البلام أمس الخميس الموافق 26 فبراير 2021، عن عمر يناهز 48 عامًا تقريبًا، بعد أن هزمه الفيروس في أيام معدودة.

تابع موقع تحيا مصر علي