عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرب إعلامية شرسة بسبب مصطفي محمد.. تفاصيل

مصطفي محمد/أرشيفية
مصطفي محمد/أرشيفية

تري إدارة فريق جالاتا سراي التركي أن من حقها تفعيل التعاقد مع مصطفي محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق التركي في 31 ديسمبر 2021، ولا يحق للزمالك بيع اللاعب لأي ناد آخر حال تفعيل هذا الإتفاق الذي تم بين إدارة الفريقين.

وأعلنت إدارة الفريق التركي عن التقدم خطوة في انتقال اللاعب بصفة نهائية وسيتم تفعيل هذا العقل قبل ناهية هذا العام وسيحصل الزاملك علي مبلغ 4 مليون دولار، وستكون نسبة نادي الزمالك في حاله البيع هي 15% من إجمالي قيمة الصفقة.

وتحدث عبد الرحيم البيرق، نائب رئيس النادي، خلال مقابلة صحفية أن اللاعب سينضم بصفة نهائية لجالاتا سراي وسيتم تفعيل شراء عقدة نهائيا.

وأكمل: "لن تستطيع إدارة نادي الزمالك بيع اللاعب لأي فريق لأن العقود تقول أن فريقنا يمتلك الأولوية في انتقال اللاعب لهم في المقام الأول، وفي حال عدم رغبة جالاتا سراي تفعيل العقد يعود لنادية السابق ويبعية لأي فريق.

وعلي جانب آخر تحدث طارق حشيش المدير المالي لنادي الزمالك، ورد علي تصريحات البيرق خلال منشور عبر منصة التاوصل الإجتماعي "فيسبوك" وقال أن جالاتا سراي يحق له تسجيل اللاعب قبل 31 ديسمبر 2021 وبعد هذه المدة في حال عدم رغبة اللاعب إستكمال تعاقدة مع الفريق التركي يعود لنادي الزمالك.

وأضاف: "الإنتقال سيكون متوقف علي رغبة مصطفي محمد، وفي هذه الحاله سوف يحصل الزمالك علي 15% من قيمة البيع النهائي للاعب فيما بعد.

وأكمل: "في حال علي رغبة مصطفي محمد التوقيع علي رغبة التواجد في تركيا سيعود بعد نهاية إعارتة لنادي الزمالك ويحق لنا بيعة لأي فريق دون تدخل من فريق جالاتا سراي التركي".

واختتم: "الزمالك سيحصل علي الأقل علي مبلغ 10 مليون دولار في حال بيع اللاعب لأي فريق آخر في أوروبا وهذا الرقم كبير للغاية ولم يحققة أي لاعب مصري من قبل تم إنتقالة عبر بوابة الدوري المصري إلي أوروبا".

وذكرت تقارير صحفية أن هناك متابعة من جانب فريق كريستال بالاس الإنجليزي للاعب المصري وسيتم مناقشة انتقال اللاعب في نهاية الموسم مع إدارة نادية  

تابع موقع تحيا مصر علي