عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة..والقنوات الناقلة

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمبارته القادمة يوم الأثنين امام فريق وادي دجلة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، في إطار منافسات الدوري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة تصدرة لجدول ترتيب الدوري، حيث تحتل كتيبة باتشيكو المركز الأول برصيد 29 نقطة.

ويسعي الفارس في حصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارة الدوري الممتاز و حصد اللقب من غريمه التقليدي الزمالك، ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 19 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق.

 القنوات الناقلة للمباراة:

وتذاع المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت بتعليق مصري ومن المقرر أن يعلق على المباراة حاتم بطيشة. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان امام فريق تونجيث والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما اخر مواجهات الفارس الأبيض كان أمام فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز بنتيجة 2/1.

وقد  تأكد بشكل رسمي غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن صفوف الزمالك خلال لقاء وادي دجلة وذلك بسبب إصابتة بكدمة قوية في الركبة، وحصل علي راحة سلبية من تدريبات اليوم من أجل التعافي بشكل جيد والتواجد في مباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وتم عمل اشعة اليوم للاعب للوقوف علي مدي قوة إصابتة وترتيب البرنامج العلاجي المخصص للاعب وجاء ذلك بعد طلب الجهاز الطبي للقلعة البيضاء.

وكان قد شارك شيكابالا في مباراة النادي الإسماعيلي الأخيرة في بطولة الدوري، وخرج في منتصف شوط المباراة الثاني، وظهر عليه ملامح الغضب بسبب هذا التغيير من جانب المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وأظهرت الكاميرات عدم إحتفال اللاعب بهدف الفوز والذي جاء في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وقرر باتشيكو عدم الدفع بشيكابالا في مباراة تونجيث السنغالي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا وأخرجة من قائمة الفريق بالكامل بجانب محمد أبو جبل حارس الفريق، وأعتبر المحللين أن هذا القرار ردا علي ما بدر من اللاعب خلال مباراة الإسماعيلي.  

ومن المقرر أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي. خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي