عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أساسيا..موعد مباراة ليفربول القادمة والتشكيل المتوقع

ليفربول - ارشيفية
ليفربول - ارشيفية

يخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة هامة أمام شيفيلد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، في ظل رغبة رفاق محمد صلاح في العودة لصدارة ترتيب البريميرليج بعد الفترة الأخيرة. 

وتقام المباراة بين ليفربول وشيفيلد الإنجليزي في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب برامول لين، وفي تمام التاسعة والربع من مساء غدا الأحد. 

يحتل ليفربول المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة جمعهم الريدز من 25 مباراة، سجل مهاجمي الفريق بقيادة صلاح برصيد 45 هدفا، بينما أستقبلت شباك بيكير 34 هدفا. 

فيما يتزيل شيفيلد الإنجليزي مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الـ 20 بجدول الترتيب، برصيد 11 نقطة فقط، وسجل مهاجمى الفريق 15 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 40 هدفا.

تشكيل ليفربول أمام شيفيلد

ومن المقرر أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: أليسون.  الدفاع: أرنولد، كاباك، هندرسون، روبرتسون. وسط الملعب: فينالدوم، كورتس جونز، ألكانتارا. الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

الأعلى داخل ليفربول

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محمد صلاح  يتصدر قائمة الأعلى حصولا على الرواتب في ليفربول الإنجليزي، ووشحت ذا صن أن تلك الخطوة تأتي ضمن خطوات النادي الإنجليزي للحفاظ على النجم المصري من العروض الخارجية ومن قطبى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

  وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يحصل على 10,4 ملايين جنيه استرليني سنويا، فيما يحصل الفرعون المصري على 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهي أعلى قيمة في قائمة الأعلى داخل ليفربول. 

ويحل خلف محمد صلاح، تياجو ألكانتارا الوافد الجديد من بايرن ميونخ، براتب أسبوعي 192 ألف جنيه استرليني في المرتبة الثانية من ثائمة الأعلى راتب ليفربول وبقيمة عقد تبلغ 10 مليون جنية إسترليني سنويا.

فيما يحل في المرتبة الثالثة فيرمينو وفيرجيل فان دايك بـ 180 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، بينما يحصل ساديو ماني قائد منتخب السنغال على 100 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، متساويا مع جويل ماتيب وفابينيو لاعبى الفريق. 

يذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، ويدخل لقاء شيفيلد سعيا للتفرد بلقب هدافي الدوري البريميرليج. 

تابع موقع تحيا مصر علي