عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يقود الهجوم.. موعد مباراة جالطة سراي والقنوات الناقلة

مصطفى محمد - أرشيفية
مصطفى محمد - أرشيفية

يخوض جالطة سراي مواجهة هامة أمام إيرزوروم سبور في إطار مواجهات الدوري التركي، وتشهد المباراة تواجد مصطفى محمد علي راس تشكيل الفريق الأساسي. 

وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ترك تيليكوم أرينا أحداث اللقاء بين الفريقين في إطار سعى رفاق مصطفى محمد للحفاظ علي صدارة ترتيب الدوري التركي. 

ويحتل جالطة سراي صدارة  ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة جمعهم الفريق خلال 25 مواجهة، حقق رفاق مصطفى محمد الفوز في 17 لقاء، وخسر في 5 مباريات، وكان التعادل حاضرا فى 3 مواجهات، وسجل مهاجمي الفريق 50 هدفا، بينما تلقت شباك الفريق 19 هدف. 

فيما يحتل المنافس  المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 25 نقطة من خلال 25 لقاء خاضهم الفريق التركي، سجل مهاجمي الفريق 24 هدفا، بينما تلقت شباكه 39 هدف. 

تشكيل جالطة سراي في مباراة اليوم

وتشهد التشكيلة الأساسية المتوقعة للفريق تواجد مصطفى محمد في قيادة خط الهجوم ويأتي التشكيل كالتالي:  حراسة المرمى: موسليرا. خط الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين. خط الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو. خط الهجوم: مصطفى محمد.

     القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي 

 وأعلنت beIN Sports Fr8 HD max بث أحداث اللقاء بين الفريقيين في إطار منافسات الدوري التركي.  وكذلك أعلنت beIN Sports HD 1 TR نقل أحداث لقاء جالطة سراي بالدوري التركي في تمام السادسة من مساء اليوم. 

وأنتقل مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق، لصفوف جالطة سراي، أحد أندية الدوري التركي، الأمر الذي يعد بداية دخول لاعبى الدوري المصري للدوري التركي مرة أخرى، وظهرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأخبار حول إنتقال لاعبي من الدوري المصري أمثال أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، وفرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفارس الأبيض. 

وأبدى مسؤولو نادي إسطنبول باشاك شهير التركي اهتمامهم بالتونسي الدولي، عن طريق محادثات شفهية مع مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، حيث حدثت مكالمات هاتفية بين الطرفين للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب للدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى للاعب أيام وأشهر قليلة جدا على انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك، حيث يصبح لاعب حر في نهاية الموسم يحق له الانتقال لأي نادي، كما أنه يستطيع توقيع عقود انتقال لأي نادي في هذه الفترة كونها آخر 6 شهور لفه في تعاقده.  

تابع موقع تحيا مصر علي