عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يصنع «ملحمة» في انتقالات أوروبا وتوتنهام أكبر المستفادين

هالاند
هالاند

أصبح النرويجي إيرلينج هالاند مطمعا لأكبر الأأندية الأوروبية، خاصةً بعد الأداء المبهر الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى تهديفي فريد.

يواصل صاحب العشرين عاما تألقه مع كل هدف يسجله، بعدما وصل لرصيد 43 هدف مع دورتموند منذ انتقاله في يناير من العام الماضي.

بدأت الأندية الأوروبية في رفع حالة الاستعداد القصوى لدخول ملحمة الانتقالات الصيفية المقبلة لخطف هالاند، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، مانشستر ستي، وتشيلسي.

وأصبح المان يونايتد هو صاحب الفرص الأأكبر في الوقت الحالي خاصةً وأن المهاجم النرويجي كان قد تدرب تحت قيادة أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، في فترة ما بنادي مولدي.

واشتعال سوق الانتقالات بسبب هالاند، صب في مصلحة توتنهام، بعدما تراجع نجم هجومه هاري كين عن مغادرة النادي في الفترة الحالية، خاصةً بعد الأزمات المالية التي يعاني منها أغلب الأندية الأوروبية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأعاد كين حساباته ويبدو أنه مستمر مع توتنهام لموسم آخر على الأقل، وهذا على حسب ما ذكرته صحيفة "تلغراف"، حيث لم يخفي كين رغبته في تحقيق الألقاب مع توتنهام، خاصة بعد وصول الفريق لنهائي كأس كاراباو لكنه يواجه "العملاق الإنجليزي" مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فاز في آخر 19 مباراة في جميع المسابقات.

ويحتل توتنهام الآن المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 36 نقطة.

من ناحية أخرى في سوق الإنتقالات الملحمي، يحاول باريس سان جيرمان الحفاظ على كيليان إمبابي، ونيمار، بدلا من التطلع للتعاقد مع صفقات أخرى، بالرغم من الحديث عن رغبة الباريسي في خطف ليونيل ميسي.

لم يعد لريال مدريد، وبرشلونة النصيب الأكبر في الحديث بسوق الإنتقالات كما كان معتاد، وذلك بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها قطبي أسبانيا في الوقت الحالي.  

تابع موقع تحيا مصر علي