عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي: هذا النقد لنجوم الفريق غير مقبول

علاء وحيد -أرشيفية
علاء وحيد -أرشيفية

  كشف الاعلامي علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن ماجاء من نقد لنجوم الفريق، ورئيس اللجنة الفنية للفريق يخرج من إطار النقد الإيجابي الي السلبي.

وقال علاء وحيد :" أن  ماجاء من هجوم ضد الكابتن علي ابو جريشه رئيس اللجنه الفنيه ونجم نجوم الكره المصريه يخرج من إطار النقد الايجابي الي نقد سلبي هدام ينال من رمز من رموز الكره المصريه  هدفه التشكيك والهجوم الغير مبرر وخلط للأوراق والهدف منه النيل من النادي الإسماعيلي ورموزه والنادي لن يقف مكتوف الأيدي تجاه من يتطاول علي رموزه  لان أساطير الكره ورموز النادي خط أحمر  لن نسمح بتجاوزه . 

 وتابع حديثة:" يكفي ماناله من انتقد فاكهه الكره المصريه من هجوم جماهيري كاسح عليه  مما اضطره لحذف ماكتبه.   لذلك يؤكد النادي الإسماعيلي وقوفه مع  رموزه وعدم سماحه لأي من كان بالتهجم عليهم أو التشكيك بهم وسيبقي الإسماعيلي كبيرا شامخا رغم أنف متربصيه،  وسيعود اقوي مما كان برموزه وجماهيره.

والجدير بالذكر أن أعلن نادي الدراويش عن شفاء لاعب الفريق محمود عبد العاطي  "دونجا" من فيروس كورونا بعد أن أظهرت نتيجة العينة سلبية، حيث من المقر أن ينضم الاعب الي معسكر الفريق الذي ينطلف في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وعقد أعضاء الجهاز الفني مع الاعبين جلسه للتحفيز نفسياً قبل مواجهة الدراويش أمام نادي الأهلي، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال17 في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق .

وكان أخر مواجهات فريق الإسماعيلي كان أمام فريق إنبي والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما فرض الجهاز الفني حظر علي كافة وسائل الإعلام  الاعيبه بالمعسكر المغلق للفريق، وذلك لتجنب تشتيت ذهن الاعبين، والتركيز الكامل في المواجة القادمة والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء 10/3 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والتي تقام علي أستاد الإسكندرية.

بينما طالب مسؤولو الإسماعيلي من اتحاد الكرة إقامة المباراة على استاد المكس بناءً على طلب من دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي