عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد لـ تحيا مصر: من ينتقد موسيماني «مبيفهمش كورة»

شادي محمد.أرشيفية
شادي محمد.أرشيفية

أكد شادي محمد لاعب وقائد النادي الأهلي السابق، أن انتقاد بيتسو موسيماني بالشكل الذي تم في الفترة الاخيرة، خاصةً بعد لقاء سيمبا التنزاني الاخير غير مقبول، كما وصف أن كل من يطالب برحيل موسيمانيي عن الأهلي بإنه لا يفهم في كرة القدم.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: "كل من يطالب برحيل موسيماني الآن لا يفهم في كرة القدم".

وتابع: "هناك أشخاص غريبة أصبحت تظهر في الإعلام وتدلي بتصريحات لا تمت لكرة القدم بصلة، وهذا بسبب الفراغ الذي تعيشه الكرة المصرية في غياب الجماهير".

وأكمل: "موسيماني مدرب جيد، حاصل على الكأس ودوري أبطال أفريقيا، من غيره كان سيجلب لك هاتين البطولتين في هذا الوقت، بالتأكيد هو مدرب ممتاز".

وعن الخسارة الأخيرة للأهلي أمام سيمبا، قال: "المدرب بشر، له مميزاته وله أخطائه، وهذا طبيعي في كرة القدم، لكن الأخطاء لا تعني أنك مدرب فاشل".

وتابع: "غياب الجماهير هو ما جعل هناك حالة من الفراغ الكروي، مما جعل الكثيرين يظهرون ويقوموا بالتجريح، ومهاجمة كل من يدلي برأيه بشكل غير مقبول".

وشدد شادي محمد على أن الأهلي بالتأكيد قادر على العبور من دور المجموعات وأنه المرشح الأقوى للفوز ببطولتي الدوري وأبطال أفريقيا هذا الموسم.

يئكر أن بيتسو موسيماني قد تعرض لموجة عنيفة من الانتقادات في الأيام القليلة الماضية بعدما خسر أمام سيمبا التنزاني بنتيجة هدف للاشيء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

ويحتل الأهلي الآن المركز الثالث بالمجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط، كما يحتل الأهلي المركز الرابع بالدوري برصيد 21 نقطة، ومتبقي له 5 مباريات.  

تابع موقع تحيا مصر علي