عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيتي يضيق الخناق علي ليفربول في الدوري بعد الفوز علي وست هام «بثنائية»

لاعبي السيتي أرشيفية
لاعبي السيتي أرشيفية

انتهت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتيد، لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع 26 من إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز، علي ملعب السيتي "الأتحاد"، يواصل السيتي التألق بصدارة الدوري برصيد 62 نقطة، ويواصل سلسلة الأنتصارات للفريق وهو الانتصار 20 علي التوالي هذا الموسم.   الهدف الأول في المباراة جاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، لصالح مانشستر يونايتيد عن طريق روبن دياش.

الهدف الثاني في الللقاء جاء من نصيب وست هام يونايتيد في الدقيقة 43 عن طريق مياكل أنطونيو لينهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإجابي. الهدف الثالث في المبارة جاء من نصيب السيتي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عن طريق المدافع جون ستونز، لتنتهي المباراة عليه.

وجاء تشكيل فريق مانشستر سيتي في المباراة: في حراسة المرمي: إيدرسون  في خط الدفاع: كايل وولكر، وجون ستونز، وروبن دياش، اوليكساندرزينتيشينكو في خط الوسط: كيفين دي بروين، وفيرناندينيو، وإيلكاي جوندوجان،  في خط الهجوم: رياض محرز، وسيرخو أجويرو، وفيران توريس بينما جاء علي دكة البدلاء: جابريال جيسوس، وإمريك لابورت، وزاك ستيفين، وجواو كانسيلو، وبنجامين ميندي، وفليب فودين، ورحيم ستيرلينج، بيرناردو سيلفا، ورودريجو هيرنانيز.

وجاء تشكيل وست هام يونايتيد في المباراة: في حراسة المرمي: راندولوف في خط الدفاع: عيسي ديوب، وكرايج داوسون، أرون كريسويل في خط الوسط: فلاديميركوفال، وتوماس سوسيك، وديكلان رايس، وبنجامين جونسون في خط الهجوم: بابلوفورناليس، وميكايل أنطونيو، وجيسي لينجارد بينما جاء علي دكة البدلاء: أديمبوأوديوبيكو، ومارك نوبل، وفابيان بالبوينا، وجارود باوين، ومانويل لانزيني، ودايفيد مارتين، وسعيد بن رحمة.

يتصدر مانشيستر سيتي ترتيب الدوري الانجليز برصيد 62 نقطة من أصل 26 مباراة في الدوري الأنجليزي الممتاز، سجل من خلالها 52 هدف، وتلقت شباكة 16 هدف، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مبارتين. يحتل وست هام يونايتيد المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 45 نقطة، من أصل 26 مباراة في الدوري، سجل من خلالها 40 هدف، في حين تلقت شباكة 31 هدف، فاز في 13 مباراة، وتعادل في6 مباريات، وخسر7  مباريات.    

تابع موقع تحيا مصر علي