عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة كبري.. سقوط ليفربول لم يقتصر علي المعلب فقط وينتقل للعائلات.. تفاصيل

يورجن كلوب وأليسون
يورجن كلوب وأليسون بيكر أرشيفية

يعاني ليفربول في الفترة الاخيرة في الدورى الانجليزي الممتاز، من العديد من العقبات علي الصعيد النفسي للفريق أو تعدد الغيابات في صفوفه والجهاز الفني، سواء من فيروس كورونا أو النتائج السلبية للفريق، أوعوامل خارجية. تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في الفترة الاخيرة لحالة نفسية بسبب منعة لحضور المراسم الجنائزية لوالدة، بسبب القيود الصارمة التي تفرضها الحكومة الألمانية في الفترة الاخيرة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويذكر أن سبب الوفاة هو فيروس كورونا.

يليه البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي الفريق وحارس المنتخب البرازيلي الأول، بعد التعرض لصدمة بسماع خبر وفاة والدة بحادث أليم في نهر في البرازيل.    

خوسيه بيكير والد حارس البرازيل، والبالغ من العمر 57 عاما، يسبح في أحد أنهار البرازيل قبل أن يتعرض للغرق بالقرب من المنزل المخصص للإجازات والعطلات، حسب ما ذكر موقع إي إس بي البرازيلي.

وذكر الموقع تفاصيل الحادثة التي أشارت إلى أن المكان الذي وجد فيه يقع بإحدى الجزر المخصصة للاستجمام، ولكنه اختفى بكشل ملحوظ قرب الساعة الخامسة بتوقيت البرازيل، فتحركت كتائب البحث عن المفقودين، لمعرفة مكانه، إلى أن وجد جثة هامدة بالنهر. وبحسب المقربين من الحارس البرازيلي صاحب الـثامنة وعشرين عاما، فإنه يواجه أزمة نفسية صعبة خاصً أنه كان مرتبطا بوالده بشكل كبير. غياب خدمات الدفاع بسبب الأصابات المتعددة في صفوف الفريق، ويأتي علي رأسهم الهولندي فان دايك، ويليه جوان ماتيب الكاميروني، ويأتي بعدهم جوميز، وغياب البرازيلي فابينيو لاعب خط الوسط في الفريق بعد الاعتماد عليه في الواجبات الدفاعية، ومن ثم الأنجليزي هيندرسون لاعب خط الوسط أيضا والذي أعتمد عليه الألماني كلوب في واجب دفاعات الريدز. 

إصابات كورونا في الليفر في الفترة الماضية

 

إصابات الليفر وغيابات خدمات بعض لاعبي الريدز في مباريات الفريق في الفترة الماضية في الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، المستجد تياجو ألكانتارا في صفوف الريدز من الكتيبة البافارية قبل أي مباراة خاضاها مع صفوف الريدز، وجاء من خلفة السنغالي ساديو مانى، ومن بعده الفرعون المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 17 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي