عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل: ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لـ بيراميدز

ميدو/أرشيفية
ميدو/أرشيفية

أعلن نادي بيراميدز عبر منصة التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تعيين أحمد حسام "ميدو" مستشارا فنيا لفريق الأهرامات خلال الفترة القادمة.

وأكد ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق، أن الاتفاق مع أحمد حسام ميدوـ يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم العالمي خلال مشواره كلاعب ومدرب.

وأوضح: "تم الاتفاق مع ميدو أن يكون قائما بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليتة الفنية".

 

 

واحتفل أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والزمالك، والعديد من الأنديةالأوروبية خلال رحلتة الأوروبية، كانت أبرزهم أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ38.

وأحتفل الحساب الرسمي لنادي أياكس أمستردام عبر "تويتر" بعيد ميلاد أحمد حسام ميدو: "عيد ميلاد سعيد، ملك مصر الحقيقي ميدو".

ولعب أحمد حسام ميدو مع فريق أياكس خلال الفترة من 2001 إلي 2003، وشارك مع الفريق في 57 مباراة وتمكن من تسجيل23 هدف، وساهم تالقة مع الفريق أن ينتقل بعد ذلك إلي صفوف أولمبيك مارسيليا لمدة موسم وشارك في 34 مباراة وتمكن من تسجيل 9 أهداف.  

وتعتبر أفضل محطات أحمد حسام ميدو الأوروبية كانت مع فريق توتنها الإنجليزي ولعب لصفوف الفريق لمدة 3 مواسم في 63 مباراة وتمكن من تسجيل 20 هدف.

وقبل أن يعتزل ميدو مسيرتة في ملاعب كرة القدم كان قد غنتقل لصفوف أياكس مرة أخري خلال موسم 2010/2011 وشارك في 6 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف. 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق بيراميدو 20.95 مليون يورو، أي ما يوازي 397 مليون جنيه، وبالرغم من ذلك إلا أنه يفشل في الدخول للمربع الذهبي، تحت قيادة الأرجنتيني المخضرم أروابارينا.

وأشارت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة ،أن بيراميدز يخطط للإطاحة بالمدرب الأرجنتيني، ويبحث عن القبطان البديل، الذي يستطيع أن يصل بالسفينة الزرقاء إلى بر الأمان بأقل الخسائر.

ويعد الإنجاز الوحيد لبيراميدز حتى الآن هو عبوره إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بالرغم من أنه شيء طبيعي للغاية في ظل الفروقات الكبيرة بين بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان منافسه بدور الـ32. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي