عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الأحد.. والقنوات الناقلة

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

يدخل النادي الأهلي اليوم الأحد مباراته أمام فريق طلائع الجيش والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز في أولي مباراة  وحصد الثلاث نقاط له في الدوري الممتاز وذلك بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى كلا من الفريقين  اليوم لتحقيق الفوز ، حيث اذا حقق الأهلي الفوز سيحتل المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك، فصاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة يملك 23 نقطة من 14 مباراة، أما في حالة فوز طلائع الجيش فسيتخطى المقاولون العرب في المركز الـ 13 حيث يحتل الاخير هذا المركز برصد 14 نقطة من 14 مباراة. 

قائمة الأهلي لمباراة اليوم:

حراسة المرمى محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير 

خط الدفاع : ايمن اشرف، ياسر ابراهيم، بدر بانون، محمد هاني، محمود وحيد، سعد سمير

 خط الوسط : عمرو السولية ، حمدي فتحي، أليو ديانج  أكرم توفيق، محمد مجدي افشة، محمود عبدالمنعم كهربا حسين الشحات، طاهر محمد طاهر 

خط الهجوم : جونيور أجايي، والتر بواليا، محمد شريف مروان محسن. 

القنوات الناقلة لمباراة:

مباراة ستقام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة أون تايم سبورتس OnTime Sports 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الأهلي في الدوري الممتاز كان أمام فريق بيراميد في 26 يناير الماضي  والتي انتهت بنتيجة سلبية، بينما اخر مواجهات الفريق في بطولة إفريقيا كان أمام فريق سيمبا التنزاني اللقاء الذي شهد خسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.

ومن ناحية اخري مازال وليد سليمان لاعب الفريق ينفذ البرنامج التأهيلي ‏الخاص به، وذلك على هامش مران الفريق  الذي إقيم أمس لتجهيزه للعودة ‏إلى المشاركة في المران الجماعي، وخاض سليمان جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض ‏الفقرات التأهيلية، واشتكى سليمان من إصابة في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة في المباريات الرسمية ‏خلال الفترة الماضية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى ‏المشاركة في المران الجماعي، حيث لم يلعب في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بسبب الإصابة.  

تابع موقع تحيا مصر علي