عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أمهات مصر" يرصدن امتحانات الصفين الرابع الإبتدائي والثاني الثانوي

عبير أحمد- ارشيفية
عبير أحمد- ارشيفية

رصدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، امتحانات طلاب الصف الرابع الابتدائي وطلاب الصف الثاني الثانوي.

امتحان الصف الرابع الابتدائي

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن الإمتحان الموحد لطلاب الصف الرابع الابتدائي تضمن المواد الأساسية التي تضاف للمجموع وهي اللغة العربية والدراسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات، مؤكده أنه جاء سهلا وأسعد جميع الطلاب وأغلبه من النماذج التي وضعتها الوزارة.

اقرأ أيضًا..أمهات مصر توجه رسائل هامة للطلاب قبل امتحانات الترم الأول

وبالنسبة لامتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي، أوضحت عبير أن هناك تحسن كبير في سيستم الإمتحان وأفضل بكثير عن ما شهدته لجان كثيره في إمتحان طلاب الصف الأول الثانوي أمس، مشيره إلي أن هناك شكاوي في بعض مدارس المحافظات من عدم قدرة طلاب علي أداء الإمتحان علي جهاز التابلت بسبب عطل في الشبكة والسيستم.

شهدت امتحانات الصف الأول الثانوي، أمس السبت، مشكلة عدم مقدرة الطلاب الدخول على السيستم وتأدية الامتحان، ما اضطر وزارة التربية والتعليم تأكيدها على كل من حضر الامتحان أمس ناجح، كما أوضحت أنه سيتم إعادة الامتحان للطلاب الذين لن يتثنى لهم الوقت والفرصة كي يلحقون بإمتحان اللغة العربية أو الأحياء على السواء.

تابع موقع تحيا مصر علي