عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر المستجدات في صندوق تحيا مصر 28/2/2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

آخر المستجدات في صندوق تحيا مصر 28/2/2021، لا تتوقف محطات صندوق تحيا مصر عند حد معين فى تقديم الخدمات والعون إلى المواطنين، حيث أنه يساهم بشكل مستمر فى خدمة المجتمع المدنى، فى كافة مناحى الحياة فى مصر.

 

صندوق تحيا مصر.. أبرز الخدمات والمشاريع

نرصد فى التقرير التالى أبرز الخدمات والمشاريع التنموية والخدمية التى قدمها صندوق تحيا مصر، منذ لحظة تأسيسه حيث أنه ساهم فى عبور العديد من التحديات التى مرت بها مصر، خلال الفترة الأخيرة، ونرفق فى التقرير رابط موقع صندوق تحيا مصر وأهم خدماته.

العديد من المجالات شارك بها الصندوق بدءً بتفعيله دوره فى تقديم العون إلى الغارمات والتى منحهم الصندوق الحرية، كما شارك فى الأزمة التى تضرر منها الكثير من المصريين خلال أزمة كورونا، حيث ساهم فى دفع العجلة الاقتصادية للمواطنين، كما كان للصندوق دور فى عبور أزمة السيول التى أثرت بشكل على المواطنين خاصة فى الجنوب.

 

كيفية التبرع إلى صندوق تحيا مصر 

التبرع إلى صندوق تحيا مصر، لا يتوقف منذ لحظة التأسيس حيث أنه ساهم فى عملية التمويل اللازمة للقاح كورونا الذى سيتم جلبه من الخارج، حيث ساهمت قناة السويس فى ضخ مبلغ قدره 40 مليون جنيه، كما قدم رجل الأعمال المعروف، رامى لكح، بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، وهذا انطلاقًا من رغبة حثيثة على دعم المجتمع المصرى خلال التحديات الصعبة التى يمر بها.

يمكن التبرع لصالح الصندوق من خلال الدخول إلى الموقع الإلكترونى، واتباع التوجيهات التى يذكرها المسئولين عن الصندوق، حيث خصص صندوق تحيا مصر رقم التبرع، كما يمكن المساهمة أيضًا من خلال تقديم الدعم المالى عن طريق البطاقة الائتمانية تسهيلًا على المواطنين.

تأسيس صندوق تحيا مصر

صندوق تحيا مصر تم تأسيسه عام 2014 بعدما أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي تلك المبادرة التى تسعى الوقوف إلى جانب المصريين، وسداد كل احتياجاتهم، وكان للرجال الأعمال الوطنيين دورًا مهمًا فى عملية التمويل والضخ إلى المؤسسة الوطنية التى تعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، حيث دخلت موسوعة جينيس العالمية، وذلك انطلاقًا من كون الصندوق يقدم الخدمة إلى ملايين المصريين  فى كل الأوقات كما يوفر العديد من فرص العمل لهم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي