عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش

لاعبي الاهلي وطلائع
لاعبي الاهلي وطلائع الجيش أرشيفية

يلتقي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني بطلائع الجيش بقيادة المدير الفني عبدالحميد بسيوني، اليوم في الساعة السابعة والنصف، في لقاء الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، علي ملعب السلام، بقيادة حكم اللقاء محمود البنا، وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت، بتعليق محمد الكواليني.

تحيا مصر: يرصد التشكيل المتوقع اليوم للاهلي لمواجهة طلائع الجيش :

في حراسة المرمي: محمد الشناوي في خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود وحيد. في خط الوسط: حمدي فتحي  أو أليو ديانج، وعمرو السولية. في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات. في مركز المهاجم الصريح: محمد شريف.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة، من أصل 9 مباريات في الدوري، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ويبقي سجل الفريق نظيف في الدوري لهذا الموسم، سجل من خلالها 19 هدف، في حين تلقت شباكة 4 أهداف.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، من أصل 13 مباراة في الدوري، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلق 7 هزائم في الدوري لهذا الموسم، سجل من خلالها 14 هدف، في حين تلقت شباكة 17 هدف.

ومن الجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الأهلي في الدوري الممتاز كان أمام فريق بيراميد في 26 يناير الماضي  والتي انتهت بنتيجة سلبية، بينما اخر مواجهات الفريق في ذهاب دور المجموعات لبطولة إفريقيا كان أمام فريق سيمبا التنزاني اللقاء الذي شهد خسارة المارد الأحمر بهدف دون رد، في العاصمة التنزانية.

ويسعى كلا من الفريقين  اليوم لتحقيق الفوز ، حيث اذا حقق الأهلي الفوز سيحتل المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك، فصاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة يملك 23 نقطة من 14 مباراة، أما في حالة فوز طلائع الجيش فسيتخطى المقاولون العرب في المركز الـ 13 حيث يحتل الاخير هذا المركز برصد 14 نقطة من 14 مباراة.  

تابع موقع تحيا مصر علي