عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات الاستعلام عن أكواد الصف الثاني الثانوي 2021

امتحانات -أرشيفية
امتحانات -أرشيفية

بحث الطلاب على خطوات الاستعلام عن اكواد تانية ثانوي 2021، بالتزامن مع بداية الامتحانات بالفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي 2020-2021، والتي سوف تنتهي يوم 11 مارس، المقبل.

إقرأ أيضًا: وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن أكواد اختبارات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي. موقع تحيا مصر الاخبارى يرصد خطوات الاستعلام عن أكواد الصف الثاني الثانوي 2021.

رابط وخطوات الاستعلام عن أكواد تانية ثانوي 2021

. الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنــــــــــا. . الضغط على خانة الاستعلام عن أكواد الاختبارات للفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي. . تظهر شاشة تسجيل استمارات الطلاب للتقدم للجان الامتحانات، ويتم الاستعلام عن أكواد اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي. . تسجيل الدخول، ثم إدخال البريد الإلكتروني الموحد وكلمة المرور الخاصة بالطالب. . يظهر كود الطالب.

أهمية أكواد المواد لدخول الامتحانات

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كشفت عن خطوات الاستعلام عن اكواد تانية ثانوي 2021، وشددت على ضرورة الاحتفاظ بأكواد المواد لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، فضلًا عن اسم المستخدم وكلمة المرور للامتحان، سواء بطباعتها أو كتابتها بخط واضح في ورقة خارجية، أو تسجيلها بالطريقة المناسبة للطالب والتي يتمكن من الرجوع إليها وقت الحاجة لها، لأنه في حالة نسيان هذه الأكواد، لن يتمكن الطالب من أداء الامتحان.

غرف عزل للطلاب المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا

يشار أن مديريتي التعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة، قامت بتخصيص غرف عزل للطلاب المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا، بينما أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، التزام المديرية بأعمال تعقيم وتطهير المدارس التابعة لها. يذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي انطلقت أمس السبت الموافق 27 فبراير، بينما بدأت امتحانات الصف الثاني الثانوي، اليوم الأحد الموافق 28 فبراير، وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا والحفاظ على حياة الطلاب.

سبب تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول

وبدأت غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، متابعة عملية دخول الطلاب للجان الامتحانية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، بعد أن تم تأجيلها في يناير الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل يضر بحياة الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي