عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لميدو داخل نادي بيراميدز (صور)

ميدو.أرشيفية
ميدو.أرشيفية

أعلن نادي بيراميدز في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، عن تعيين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج “أوضة اللبس” كمستشار فني، ومتحدث رسمي للنادي.

جاء ذلك بناءا على قرار ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق، أن الاتفاق مع أحمد حسام ميدوـ يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم العالمي خلال مشواره كلاعب ومدرب.

وأوضح: "تم الاتفاق مع ميدو أن يكون قائما بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليتة الفنية".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مجموعة من الصور للظهور الأول لميدو داخل النادي، معلقة عليها: “نورت يا كابتن ميدو”.

ImageImageImageImageيأتي هذا القرار في إطار خطة لتصحيح المسار بالنادي السماوي، بعد الأداء المتذبذب للفريق والمركز السيء بجدول الدوري مقارنة بالأموال التي تم صرفها في بداية الموسم، والتي أوصلت النادي لقيمة تسويقية وصلت لما يقارب الـ400 مليون جنيه.

في آخر مباراة لعبها الفريق السماوي استطاع أن يخطف الجونة هذا التعادل ليستمر في ترسيخ عقدته أمام بيراميدز الذي لم يستطع الفوز عليه منذ إنشائه، حيث سجل أسامة جلال لبيراميدز في الدقيقة التاسعة بعدما أرسل إسلام عيسى تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء حولها أسامة جلال برأسية قوية لداخل الشباك.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين خطف الجونة التعادل بعدما أرسل جوزيف نجويم  الكرة داخل نطقة الجزاء من الركلة الركنية ليقابلها عمر السعيد برأسية من على القائم الأول لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي