عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة ترقيات قطاع البترول 2021 للعاملين بالقطاع

وزير البترول- ارشيفية
وزير البترول- ارشيفية

يبحث العديد عن حركة ترقيات قطاع البترول 2021 الأخيرة، وذلك بعد اعتماد المهندس طارق الملا وزير البترول حركة الترقيات وندب يناير 2021 لجميع العاملين المستحقين بشركات البترول من درجات الإدارة العليا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد حركة ترقيات قطاع البترول 2021، بعد زيادة عمليات العمليات البحثية عن ترقيات قطاع البترول لعام 2021 عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

حركة ترقيات قطاع البترول 2021

أعلنت بعض الشركات بشكل رسمي عن حركة الترقية الخاصة بها ومن ضمنها "الغازات البترولية بتروجاس، وبتروسبورت، وغاز الأقاليم ريجاس"، حيث جاءت حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021، في إطار التطوير ورفع كفاءة الكوادر الشابة وتأهيلها لتحمل مسئوليات العمل خلال تلك المرحلة.

 

كما تم إرسال بعض الأسماء المستحقين والحاصلين على الترقيات على البريد اللكتروني لكل عامل، إضافة إلى نشرها على بوابة العاملين الرسمية بقطاع البترول، على أن يتم نشر باقى الأسماء تباعًا خلال الساعات القادمة.

ترقيات قطاع البترول

تعتبر حركة ترقيات قطاع البترول 2021 من أكبر الحركات التى يصدرها قطاع البترول لكافة العاملين، وذلك تقديرًا لمجهود العاملين طوال فترة عملهم بالقطاع، والذى يأتي فى اطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول بالاهتمام بالعنصر البشري وتحسين الأداء لزيادة الانتاج، وتحفيز العاملين واعداد كوادر فنية قادرة على مواكبة التطورات المستمرة فى قطاع البترول، والقدرة على تحمل المسؤلية خاصة فى قيادات الصف الثاني والثالث.

أصدر المهندس المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قرارًا الأسبوع الماضي بتعيين محمد خشبة مساعدًا لرئيس شركة "جاسكو" للشئون الإدارية والموارد البشرية.

اقرأ أيضًا..بيزنس...وزير البترول يكشف كواليس استيراد الغاز من إسرائيل رغم الاكتفاء المصري

وأشارت وزارة البترول، إلى أنه يمكن لجميع العاملين بقطاع البترول، الحاصلين على ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021، الاطلاع على كشوف الأسماء عن طريق الدخول على بوابة العاملين بقطاع البترول الرسمية.

تابع موقع تحيا مصر علي