عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالذكريات والدعاء.. المشاهير يودعون يوسف شعبان أحد نجوم زمن الفن الجميل

الفنان الراحل يوسف
الفنان الراحل يوسف شعبان-أرشيفية

حرص عدد كبير من المشاهير على تقديم برقيه العزاء لأسرة الفنان القدير الراحل يوسف شعبان فور إعلان خبر وفاته منذ قليل عن عمر يناهز 90 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا اللعين.

موقع تحيا مصر الاخباري ينشر رسائل وداع المشاهير ليوسف شعبان

عمرو عرفة يستعيد ذكرياته مع يوسف شعبان

وبكلمات مؤثرة ودع المخرج عمرو عرفه النجم الكبير يوسف شعبان، واستعاد أحد ذكرياته معه التي تبرز أخلاقه الطيبة وشخصيته النادرة، وقال:”بيقولك معدن البشر بيبان في السفر .. و أنا سافرت معاه ابعد بلاد الله .. كوبا .. عرفت النُبل و اخلاق ولاد البلد .. كنا بنصور فيلم و للاسف لم يكتمل، و تركته و ترك العمل من أجلي .. وداعاً لرجل ندُر في هذا الزمان .. نسالكم الفاتحة”.

محمود البزاوي: رحل يوسف شعبان وعاش محسن ممتاز

وأكد الفنان محمود البزاوي، أن الفنان يوسف شعبان لم يرحل عن جمهوره فجسده، وحده من تركهم ولكنه سيقى خالدًا بأعماله واستشهد بأحد أعماله الفنية الوطنية التي لاتزال في ذاكرة الوطن العربي كله، وهو دوره الهام في مسلسل رأفت الهجان.

وكتب البزاوي:”رحل الاستاذ يوسف شعبان وعاش محسن ممتاز ..رحل الفنان وعاش رمز من رموز الوطنيه المصرية”.

أمير كرارة ووفاء الكيلاني يودعون يوسف شعبان

 

كما نعته الإعلامية وفاء الكيلاني عبر صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر":"الفنان الكبير يوسف شعبان في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له خالص العزاء لعائلته الكريمة"، وأضاف النجم أمير كرارة:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان القدير يوسف شعبان في ذمة الله".

فيما دشن العديد من المشاهير هاشتاج يحمل أسم النجم الراحل أحد نجوم زمن الفن الجميل، معبرين عن حزنهم لرحيله، وعلقت الفنانة منه فضالي:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. في ذمة الله العملاق نجم الدراما والسينما العظيم الاستاذ يوسف شعبان ستظل في قلوبنا دائمًا".

ونعى الإعلامي رامي رضوان الراحل وقال:"وداعًا النجم الكبير يوسف شعبان..إنا لله وإنا إليه راجعون..خالص التعازي لأسرته الكريمة وكل محبيه"، وعلقت الفنانة رانيا يوسف:"وداعًا الفنان القدير يوسف شعبان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

مها سراج: قلوب الملايين تدعو لك.. يوسف شعبان

كما شارك الفنان خالد سليم في دفتر العزاء المقام للراحل وقال:"إنا لله وإنا إليه راجعون ..البقاء لله في وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان.. ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أسرته على فراقه"، وأعربت الإعلامية مها سراج عن حزنها لرحيل الفنان القدير يوسف شعبان، لافتة لكثرة محبيه الذين انهالوا بالدعاء له فور رحيله بدقائق وقالت:"ما كل هذا الحب.. ماكل هذا التوقير والاحترام والاعجاب ؟ قلوب الملايين تدعو لك ..يوسف شعبان".

يذكر أن الفنان الكبير يوسف شعبان، توفى منذ قليل، داخل أحد مستشفيات القاهرة، إثر إصابته بفيروس كورونا، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 90 عامًا.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان الكبير، ونعاه الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: “البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

تابع موقع تحيا مصر علي