عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم توم وجيري الجديد 2021 يحتل "التريند" قبل عرضه في مصر

فيلم توم وجيري- ارشيفية
فيلم توم وجيري- ارشيفية

فيلم توم وجيري الجديد 2021، يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي تصدر محرك البحث الشهير “جوجل”، تزمنًا مع اقتراب موعد عرضه في السينما، حيث من المتوقع أن ينطلق الفيلم في السينمات يوم 4 من مارس القادم.

موقع تحيا مصر الإخباري، يكشف تفاصيل فيلم توم وجيري الجديد 2021، حيث تدور قصة الفيلم حول جيري الذي يختار أكبر وأرقى فندق في مانهاتن بمدينة نيويورك للعيش فيه، ويتم تعيين فتاة تُدعى كايلا للعمل في الفندق لتكتشف وجود جيري وتقرر أن تحضر القط المشرد توم للإمساك به.

ما هي قصة فيلم توم وجيري الجديد 2021  

يوافق رئيس الفتاة التي تدعى كايلا على فكرة إحضار توم إلى الفندق لتنفيذ خطتها، وتتعاون الموظفة “كايلا” مع توم لمنع تصرفات جيري، خاصة مع وجود حفل زفاف هندي فاخر سيقام في الفندق، وبعد مدة تجد "كايلا" وظيفتها على المحك وينتهي بها الأمر بطردها من قبل رئيسها ترانس، ليدرك الثنائي القط والفأر خطته في محاولة الاحتيال على مالك الفندق.

يتعرض الثنائي توم وجيري إلى العديد من المفارقات الكوميدية، والمواقف المختلفة التي تجعلهما يدركان أنهما بحاجة إلى بعضهما ويجب وضع اختلافاتهما جانبًا لإنقاذ منزلهما الجديد.

أبطال فيلم توم وجيري الجديد 2021

تلعب الفنانة الأمريكية الشابة كلوي جرايس موريتز دور البطولة في فيلم توم وجيري الجديد 2021، حيث تقدم دور مسئولة بشركة تنظيم احتفالات أستأجره فندق لتنظيم حفل زفاف، ويشاركها البطولة كلًا من مايكل بينا وكولن جوست وجون فراي وغيرهم الكثير، إخراج تيم ستورى وتأليف كيفن كوستيلو.

انطلق العرض الأول لفيلم توم وجيري الجديد 2021 في السينمات العالمية يوم بعدد من دول العالم إلى جانب عرضه رقميًا عبر منصة hbo max الإلكترونية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا..شرين رضا..تعرف على حقيقة قصة ارتباطها بشاب يصغرها بسنوات

استطاع فيلم توم وجيري الجديد 2021 تحقيق حالة من الإبهار بين الجمهور، بسبب فكرته التي تستند على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة بردود أفعال كبيرة بين الجمهور العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد كبير من الجماهير  أنه أعاد لهم ذكريات الطفولة.

تابع موقع تحيا مصر علي