عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرش محمد صلاح مهدداً في إنجلترا

محمد صلاح أرشيفية
محمد صلاح أرشيفية

انتهت مباراة توتنهام هوتسبيرج بقيادة جوزيه مورينيو وبيرنلي بقيادة شون دايش المدير الفني، برباعيه نظيفة للفريق العاصمي توتنهام، في الجولة 26 من أنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب توتنهام هوتسبيرج.

سجل هدف المباراة الأول الويلزي جاريث بيل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ليسجل أسرع هدف في الدوري لهذا الموسم في شباك بيرنلي، الهدف الثاني للمباراة جاء عن طريق الأنجليزي هاري كين في الدقيقة 15 من المباراة، الهدف الثالث في المباراة جاء عن طريق البرازيلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 55 من عمر المباراة بأقدام جاريث بيل.

يتصدرمحمد صلاح هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم برصيد 17 هدف، ويليه البرتغالي فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتيد برصيد 15 هدف، ويليه في المركز الثالث الويلزي جاريث بيل برصيد 14 هدف في البريميرليج لهذا الموسم.

يحتل توتنهام المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، من أصل 25 مباراة في البريميرليج، سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 27 هدف، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 8 مباريات في الدوري في هذا الموسم.

ويحتل بيرنيلي المركز 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال 26 مباراة تحصل من خلالها علي 28 نقطة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 12 مباراة في الدوري لهذا الموسم.

يقود محمد صلاح اليوم ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتيد في الأسبوع 26 من الدوري الممتاز، في الساعة 9:15 مساء، تبث المباراة علي قنوات بي إن سبورت الرياضيه.   

ومن المقرر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من:  

في حراسة المرمي: أليسون بيكر. 

في خط الدفاع: أندي روبرتسون، أوتشان كاباك، بن ديفيز، ألكسندر أرنولد. 

في خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم، فابينهو، تياجو ألكنتارا.

في خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.    

ومن جانب أخر انتهت مباراة أرسنال وليستر سيتي، بثلاث أهداف مقابل هدف لصالح المدفعجية، في مباراة الدور 26 من إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي