عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز بعد عودة المارد الأحمر للمشاركة من جديد بالدوري بعد خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وكذلك مواجهات كأس العالم للأندية والتي أنتهت نتيجتها بفوز الفريق الأحمر ببرونزية مونديال الأندية. 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، بقيادة تحكيمية للحكم محمود البنا.

 

تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز وجاء التشكيل الأساسي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي أفشة والشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي ، محمد شريف.

وتبث شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث المباراة بين الأهلي وطلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز، وبتعليق مصري للمعلق محمد الكواليني. 

ويسعى المارد الأحمر لعودة المنافسة من جديد في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في ظل تراجع الأهلي للمركز الرابع، وحصدت القلعة الحمراء 21  نقطة، وسجل مهاجمي الفريق 19 هدفا، بينما تلقت شباك محمد الشناوي 4أهداف خلال 9 مواجهات خاضهم الفريق الأول بالنادي. 

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، من خلال 13 مواجهة خاضهم الفريق، سجل مهاجميه 14 هدفا، وأسكنت شباك الطلائع 17 هدفا. 

يذكر أن اخر مواجهات فريق الأهلي في الدوري الممتاز كان أمام فريق بيراميدز و أنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، بينما اخر مواجهات الفريق في ذهاب دور المجموعات لبطولة إفريقيا كان أمام فريق سيمبا التنزاني اللقاء الذي شهد خسارة المارد الأحمر بهدف دون رد، في العاصمة التنزانية.

ويسعى كلا من الفريقين  اليوم لتحقيق الفوز ، حيث اذا حقق الأهلي الفوز سيحتل المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك، فصاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة يملك 23 نقطة من 14 مباراة، أما في حالة فوز طلائع الجيش فسيتخطى المقاولون العرب في المركز الـ 13 حيث يحتل الاخير هذا المركز برصد 14 نقطة من 14 مباراة.    

تابع موقع تحيا مصر علي