عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. محمد عادل حكما لمباراة الزمالك ووادي دجلة

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، تعيين محمد عادل حكما لمباراة الزمالك ووادي دجلة في المباراة المقرر إقامتها  غدا الأحد على ملعب الأهلي We السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر  من الدوري الممتاز. و يتولى سيد شعبان مهمة تقنية حكم الفيديو المساعد في مباراة الغد، والتي يسعى فيها الفارس الأبيض لتحقيق إنتصار وموصلة تصدر ترتيب الدوري الممتاز خاصة مع عودة الأهلي للمنافسة بشكل كبير. 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، يليه الأهلي في وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد تحقيق الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من اللقاء، فيما يتزيل وادي دجلة مؤخرة جدول الترتيب. 

قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

وقرر المدرب البرتغالي إستبعاد محمد أبو جبل من قائمة الفريق بسبب ما بدر من اللاعب خلال المباراة الماضية في بطولة أفريقيا ورفضة التواجد علي مقاعد البدلاء لصالح محمود جنش، هذا بالإضافة لعدم إستدعاء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعدما أفادت تقارير أن اللاعب رفض السفر مع بعثة الزمالك بسبب خوفة من السفر إلي السنغال وعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وعاد مرة أخري محمد حمدي "الونش" مدافع الزمالك الصلب إلي قائمة الفريق بعدما غاب عن مباراة الفريق السابقة بسبب إصابة عضلية، ويعتمد باتشيكو علي الونش دائما في مركز خط الدفاع.

ويغيب أيضا عن قائمة الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وذلك بسبب تعرضة لإصابة عضلية وسوف يغيب عن رحلة الفريق القادمة إلي تونس ملاقاة فريق الترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الزمالك مباراة وادي دجلة بقائمة أعلنها جيمي باتشيكو، المدير الفني للفارس الأبيض وشهدت العديد من المفاجأت وجاءت كالتالي: حراسة المرمي: محمود "جنش"، محمد عواد. خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي،أحمد أبو الفتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد السلام. خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أشرف بنشرقي، محمد أشرف "روقا". خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي، حسام أشرف، أسامة فيصل، حميد أحداد.  

تابع موقع تحيا مصر علي