عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس المصري: كريم العراقي يتمرد علي النادي بمساعدة تامر النحاس

محمد الخولي/أرشيفية
محمد الخولي/أرشيفية

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن كريم العراقي لاعب الفريق يتدرب حاليا منفردا ويبتعد عن تدريبات الفريق، بسبب تصرفات اللاعب خلال الفترة الماضية ورفضة التجديد للنادي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: “النادي المصري لا يريد تواجد أي شروط جزائية في عقود اللاعبين، وكريم العراقي يريد وجود هذا البند، وهذا الأمر مرفوض تماما، وتحدثنا معه أن النادي سيقوم بالإتفاق علي 50 مليون جنية كشرط جزائي، ولكن اللاعب رفض وطلب أن تكون مده الشرط الجزائي قليلة”.

وأكمل: “اللاعب يتمرد حاليا علي إدارة النادي، والكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، بسبب ما حدث منه خلال الفترة الماضية، واللاعب طلب تعديل عقدة بسبب القيمة المالية الضعيفة له ووافق النادي علي هذا الأمر، ولكن اللاعب تمرد بجانب وكيل أعمالة، ويرفض التجديد إلا بوجود شرط جزائي هو من يحدده فقط وهذا لن يحدث”.

وأردف: “يتبقي في عقد كريم العراقي مع المصري عام ونصف، وهو من أبناء النادي والعلاقة بين النادي واللاعب لابد أن يبتعد عنها وكيل أعمالة، والنادي لن يقف أمام مستقبل اللاعب ولكن نريد فقط الحفاظ علي حقوق النادي، والأزمة مستمرة حتي الأن بسبب تامر النحاس، وكيل أعمالة، وهناك شكاوي كثيرة مقدمة لدي اللجنة الثلاثية بسبب ما يفعلة مع اللاعبين وإدارات الأندية”.

وزاد: “جلسنا من قبل 3 مرات مع كريم العراقي، ورئيس النادي الحاج سمير حلبية، طلب إنتهاء الأمر سريعا وتلبية ما يريدة اللاعب ولكن يجب النظر لمصلحة النادي المصري”.

واختتم: “معظم الأندية في بطولة الدوري المصري تعاني من أزمات مالية خاصة الأندية الشعبية، وعمل المسحات الخاصة علي نفقة النادي أمر صعب للغاية ولن يحدث مطلقا أن يتكلف النادي قيمة المسحات الخاصة لكل مباراة، وفي حال عمل كل نادي المسحات عن طريق معامل خاصة به من الممكن أن يتم التلاعب في المسحات، وإذا وصل الأمر أن يتم لعب المباريات بدون إجراء مسحات سيتم إستكمال البطولة، لأن هناك مباريات ستقام اليوم بدون إجراء مسحات طبية للأندية”.

تابع موقع تحيا مصر علي