عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كشري: متعود دايما علي الضغوطات والإنتاج الحربي فريق كبير

أحمد كشري/أرشيفية
أحمد كشري/أرشيفية

أكد أحمد كشري المدير الفني الجديد لفريق الإنتاج الحربي أنه سعيد بتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية، وأنه سوف يبدأ مع الفريق اليوم دون راحة، من أجل التجهيز لمباراة إنبي يوم الجمعة القادمة خلال مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج  “ملعب أون تايم”: “أشرف عامرن رئيس الإنتاج الحربي تحدث معي ووافقت علي الفور علي إستلام المهمة بالرغم من صعوبتها وأتمني تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق”.

واختتم: “متعود دائما أن ألعب تحت ضغوطات وسوف أعمل جاهدا من أجل الخروج لمناطق الأمان للفريق”.

تصريحات رئيس الإنتاج الحربي:-

أكد أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، أنه فوجئ برحيل حمادة صدقي عن صفوف الفريق بدون أي مقدمات، وأن النادي كان يحاول وجود الإستقرار خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، وخير دليل هو الصبر علي الكابتن مختار مختار بالرغم من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، ولكن ليس هناك أي تعليق علي رحيل المدرب المفاجئ.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: “تواجد حمادة صدقي مع الفريق كان علي ثقة كاملة بإمكانياتة الفنية وجميع المتطلبات تم توفيرها له خلال الفترة الماضية ثم يرحل بهذا الشكل المفاجئ فهو غير مقبول، لأن الفريق سوف يلعب مباراة في بطولة الدوري يوم الجمعة القادمة، وكان لابد أن يستمر حتي نهاية هذه المباراة ثم يرحل”.

وأكمل: “تم تعيين الكابتن أحمد كشري مديرا فنيا للفريق، وسيبدأ مهام عمله اليوم، وهناك ثقة كبيرة في إمكانياتة الفنية، ويستطيع الخروج بالفريق من المركز قبل الأخير في بطولة الدوري، وسيتم توفير له كل ما يحتاجة من أجل الخروج من منطقة الهبوط”.

قرر حمادة صدقي تقديم استقالتة والرحيل عن فريق الإنتاج الحربي، بسبب وجود عرض رسمي من فريق الهلال السوداني.

وجاء صدقي إلي فريق الإنتاج الحربي مطلع هذا الشهر بعد رحيل مختار مختار عن تدريب الفريق، ولم تتحسن نتائج الفريق معه خلال الفترة الأخيرة، وقرر الرحيل سريعا والعودة إلي تدريب الهلال السوداني مرة أخري، بعدما كان يقود الفريق خلال العام الماضي.

ويستعد الإنتاج الحربي لخوض لقاء الإتحاد السكندري مساء الجمعة القادم، وسوف تقام المباراة لعي ملعب الأسكندرية في تمام الخامسة مساء.

وكان الفريق تعادل مع إنبي خلال آخر مباراة قادها صدقي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي