عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة صدقي يطير إلي السودان لتولي تدريب فريق الهلال

حمادة صدقي/أرشيفية
حمادة صدقي/أرشيفية

غادر حمادة صدقي، المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، القاهرة منذ قليل، متجها إلي السودان من أجل توقيع عقود تديب فريق الهلال السوداني.

وسيقيم إدارة الهلال بعمل مؤتمر صحفي خاص من أجل الكشف عن قيمة التعاقد ومدة العقد مساء اليوم.

وكان حمادة صدقي قد تولي تدريب فريق الهلال السوداني العام الماضي، ورحل في ظروف مفاجأة قبل مباراة هامة أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات رئيس الإنتاج الحربي:-

أكد أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، أنه فوجئ برحيل حمادة صدقي عن صفوف الفريق بدون أي مقدمات، وأن النادي كان يحاول وجود الإستقرار خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، وخير دليل هو الصبر علي الكابتن مختار مختار بالرغم من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، ولكن ليس هناك أي تعليق علي رحيل المدرب المفاجئ.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: “تواجد حمادة صدقي مع الفريق كان علي ثقة كاملة بإمكانياتة الفنية وجميع المتطلبات تم توفيرها له خلال الفترة الماضية ثم يرحل بهذا الشكل المفاجئ فهو غير مقبول، لأن الفريق سوف يلعب مباراة في بطولة الدوري يوم الجمعة القادمة، وكان لابد أن يستمر حتي نهاية هذه المباراة ثم يرحل”.

وأكمل: “تم تعيين الكابتن أحمد كشري مديرا فنيا للفريق، وسيبدأ مهام عمله اليوم، وهناك ثقة كبيرة في إمكانياتة الفنية، ويستطيع الخروج بالفريق من المركز قبل الأخير في بطولة الدوري، وسيتم توفير له كل ما يحتاجة من أجل الخروج من منطقة الهبوط”.

واختتم: “من الصعب تحمل الفريق مبالغ مسحات كورونا لأن كل مسحة تكلف حوالي 70 ألف جنية وهذا رقم كبير للغاية، ولابد أن يتحمل الإتحاد فحوصات كورونا، لأن عدم الإعتماد عليها سيهدد استمرار بطولة الدوري، والإتحاد الدولي كان قد أعلن مساهمتة في فحوات فيروس كورونا ويجب أن تستمر إجراء المسحات”.

وجاء صدقي إلي فريق الإنتاج الحربي مطلع هذا الشهر بعد رحيل مختار مختار عن تدريب الفريق، ولم تتحسن نتائج الفريق معه خلال الفترة الأخيرة، وقرر الرحيل سريعا والعودة إلي تدريب الهلال السوداني مرة أخري، بعدما كان يقود الفريق خلال العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي