عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: بيراميدز مازال منافسا علي بطولة الدوري الممتاز

أحمد حسام ميدو/أرشيفية
أحمد حسام ميدو/أرشيفية

أكد أحمد حسام ميدو، المستشار الفني الجديد لفريق بيراميدز، أنه مهام عمله مع فريق بيراميدز هو نقل للإدارة الإيجابيات والسلبيات داخل الفريق، والتلعيق علي الإيجابيات والسلبيات من أجل وصول الفريق لأعلي الدرجات.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “بي أون تايم”: “حتي الأن لم يتم الإستقرار علي عملي كمتحدث رسمي للفريق، ولكن البداية ستكون هو تواجدي كمستشار فني في المقام الأول، وأنه يسعي أن يساهم في تطور فريق الكرة والإستفادة من خبراتة لصالح الفريق”.

وأكمل: “لن أحضر المباريات بإستمرار داخل الملعب، وبيراميدز لديه مدرب جيد للغاية ولكن يحتاج للوقت فقط والفريق لديه قوة كبيرة في تشكيلة الفريق الأساسية والإحتياطية”.

وزاد: “العقود الكبيرة داخل الفريق ليست من مهام عملي، وهناك من يريد “دس السم في العسل” خلال الفترة الماضية بسبب حديثي عن إرتفاع أسعار لاعبي بيراميدز، ولكن هذا الأمر هو إختصاص الإدارة فقط وليس عملي”.

واختتم: “إجتمعت مع المدير الفني أروابارينا والجهاز المعاون وكان الجلسة جيدة، والفريق مازال منافسا علي بطولة الدوري، وهناك ثقة كبيرة علي العودة وأتمني تحقيق الفوز علي المصري، وبخصوص المقارنة بين موقف فرجاني ساسي وطلب الحصول علي مبالغ كبيرة مع الزمالك من أجل التجديد، وبين موقف رمضان صبحي والمبالغ المالية الكبيرة الذي يحصل عليها، وأكد لم تم سؤالة عن هذا الأمر في أي مؤتمر صحفي سيرفض الرد لأن هذا الشأن ليس من إختصاصاتة مع الفريق، ويجب التفريق بين موقف كل لاعب وأن فرجاني ساسي لاعب كبير.

تعيين ميدو مستشار فني لفريق بيراميدز:-

أعلن نادي بيراميدز عبر منصة التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تعيين أحمد حسام "ميدو" مستشارا فنيا لفريق الأهرامات خلال الفترة القادمة.

وأكد ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق، أن الاتفاق مع أحمد حسام ميدوـ يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم العالمي خلال مشواره كلاعب ومدرب.

وأوضح: "تم الاتفاق مع ميدو أن يكون قائما بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليتة الفنية".

ولعب أحمد حسام ميدو مع فريق أياكس خلال الفترة من 2001 إلي 2003، وشارك مع الفريق في 57 مباراة وتمكن من تسجيل23 هدف، وساهم تالقة مع الفريق أن ينتقل بعد ذلك إلي صفوف أولمبيك مارسيليا لمدة موسم وشارك في 34 مباراة وتمكن من تسجيل 9 أهداف.  

تابع موقع تحيا مصر علي