عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو: لو لاعبنا وادي دجلة لمدة يومين مش هنسجل أهداف

باتشيكو/أرشيفية
باتشيكو/أرشيفية

أكد جايمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك أن لاعبي الفريق قدموا مباراة قوية وكان ينقص فقط التوفيق من أجل تحقيق الفوز خلال المباراة.

وأضاف خلال تصريحاتة بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحاول تسجيل الأهداف من خلال الفرص التي نحصل عليها ولكن هناك فرص تضيع بطريقة غريبة ولا أستطيع الرد علي ما حدث”.

وأكمل: “حزين للغاية بعج تحقيق التعادل لأننا كنا الأقرب لتحقيق الفوز وفريق دجلة لعب بحماس شديد، والكرة لم تكن ترضي الدخول لشباك عبد المنصف اليوم، وإذا أستمرينا باللعب لمدة يومين لن نحرز أهداف”.

وزاد: “خلال المباريات الأخيرة نفشل في تسجيل الأهداف بالرغم من الوصول لمرمي المنافس، ولعبنا خلال المباراة بعدد 3 مهاجمين ولكن لم نحرز أهداف”.

وأستكمل: “عبد الله جمعة سدد ركلة الجزاء لأن مسددي ركلات الجزاء الأساسيين غير متواجدين علي أرض الملعب أمثال شيكابالا واشرف بن شرقي، وعبد الله جمعة طلب تنفيذ الركلة لثقتة في تسجيلها ولكن لم يحدث في نهاية المطاف”.

وأردف: “محمد عبد المنصف هو المتسبب الحقيقي في التعادل وكنا نلاعب عبد المنصف وليس وادي دجلة، وطريقة اللعب تم تغييرها أكثر من مرة وكان اللعب جيدا عن طريق المثلوثي وأبو الفتوح ومن الصعب شرح ما يحدث بعد الهجمات الكثيرة التي نقوم بتنفيذها ولكن لم تترجم إلي أهداف”.

واختتم: “من الصعب اللعب بـ 3 مهاجمين في نفس الوقت لأننا نحتاج للاعبين يلعبوا علي الأطراف من أجل إرسال العرضيات، وأوباما كان يشارك في الهجوم علي فترات، ولكن من الصعب اشرح للجمهور الأفكار التي يتم تنفيذها داخل الملعب”.

قبل رحيل باتشيكو عن المؤتمر الصحفي عليق علي اللاعبين المستبعدين من المباراة وقال: “حازم إمام يعاني من إصابة بجانب أحمد زيزو وشيكابالا وإستبعادهم بسبب الإصابات فقط، ولا يوجد اي لاعب علي مستوي العالم يحافظ علي مستواه طوال الموسم، وأتفهم غضب الجماهير ولكن اللاعبين يلعبوا جيدا ولكن ينقصنا تسجيل الأهداف فقط”.

وبعد هذا التعادل رفع الزمالك رصيدة إلي النقطة رقم 30 في صدارة بطولة الدوري ومالزال وادي دجلة في المركز الأخير ويمتلك 8 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي