عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يفتح النار علي «ميدو».. ماذا قال ؟

خالد الغندور -أرشيفية
خالد الغندور -أرشيفية

 رد الإعلامي خالد الغندور على أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، بعد أن قام أحمد حسام ميدو بتوجيه أنتقادات إلى أعضاء الأستوديو التحليلي لمباراة الفارس الأبيض ووادي دجلة، بسبب هجومهم على اللاعبين عقب خسارة نقطتين.

وقد شن خالد الغندور وطارق يحيى هجوم شرس على لاعبي الزمالك، أمس الإثنين، بعدتعادل الفريق أمس أمام فريق وادي دجلة.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جدا".

وتابع: "واخترت مستقبلك وانت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح إيه.. عيب".

 

 

وبعد ذلك  خالد الغندور حذف المنشور  بعد نشرها ب3 دقائق، ولكن انتشرت سريعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمس أمام فريق وادي دجلة والتي أنتهت بالتعادل السلبي، ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول برصيد 30 نقطة من أصل 13 مياراة خاضها الفريق.

بينما تلقي محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة إشادة كبيرة من معلقين الكرة وذلك بسبب تألق صاحب ال44 عام أثناء اللقاء، ويستعد الفارس الأبيض لمباراته يوم السبت المقبل أمام فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تذاع مباراة الزمالك والترجى التونسى عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت عبر قناتها beIN Sports Connect. 

وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

 المركز الأول الترجى التونسى برصيد 4 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق المركز الثانى مولودية الجزائر برصيد 2 نقطة من أصل 2 مباراة خاضها الفريق  المركز الثالث الزمالك المصرى برصيد 2 نقطة من أصل 2 مباراة خاضها الفريق المركز الرابع تونجيث السنغالى برصيد 1 نقطة من اصل 2 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني الزمالك حاليا من تراجع مستوي لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة ولم يتمكن من التسجيل خلال لقاءات وادي دجلة ومولودية الجزائر وتونغيث السنغالي في بطولة أفريقيا الحالية.  

تابع موقع تحيا مصر علي