عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أبو عوف..أبرز تصريحاتها عن قصة حبها وعدم تواجدها في الساحة الفنية

مها أبو عوف- ارشيفية
مها أبو عوف- ارشيفية

تصدرت الفنانة مها أبو عوف محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حوارها مع الاعلامية القديرة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية dmc.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز تصريحات الفنانة القديرة مها أبو عوف، والتي كشفت من خلالها عن سبب عدم تواجدها في الساحة الفنية لفترة طويلة، حيث تسائل العديد من جماهيرها عن إن كانت قد اعتزلت أم لاتزال في المجال.

مها أبو عوف تكشف سبب عدم تواجدها في الساحة الفنية

كشفت الفنانة مها أبو عوف عن عدم تواجدها في الساحة الفنية على مدار السنوات الماضية، مؤكدة أن هناك العديد من الأعمال التي عرضت عليها ولكنها كانت ترفض دائمًا بسبب الأدوار التي كانت لا تحبذها، قائلة: “سبب اختفائي عن الساحة الفنية هو عدم وجود العمل الفني الذي يتناسب معي ومع طبيعتي، ولا أرغب فى إعادة أداء الشخصيات الفنية ولكني أسعى للتغيير”.

تحدثت مها أبو عوف، عن أسرار من حياتها الفنية والشخصية، الأمر الذي لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة حديثها عن عمر خورشيد.

مها أبو عوف تكشف كواليس فيلم المجنونة 

قالت الفنانة مها أبو عوف: “أثناء تصويري فيلم المجنونة كان ابني صغيرا وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى، وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة عندما قمتي بربطي وكان ابني بيخاف منك يا إسعاد..لدي معايشة غير طبيعية مع أي دورأقدمه، وزوجي وابني يعتقدون أنني مجنونة كل يوم بشخصية جديدة.

قصة زواج مها أبو عوف من عمر خورشيد

أكدت “مها”، أن زواجها من عمر خورشيد حدث فجأة، لافتة إلى أنها كادت أن تدخل في حالة نفسية سيئة إثر وفاته ولكن الفنانة إسعاد يونس والفنان عزت العلايلي كانوا سببًا في خروجها من عزلتها.

وأضافت: “حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب لمدة 15 عاما، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا مني نسيان الموضوع والتفكير في التبني”.

اقرأ أيضًا..نجوى كرم تتصدر "التريند" بعد حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارت

أشارت، إلى أنها كان منذ تفشي فيروس كورونا لم أخرج من منزلها منذ 6 أشهر خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وموضحة أنها تحرص دائمًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

تابع موقع تحيا مصر علي