عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يحسم أمر تدريبه لبيراميدز وينهي جدل شارة القيادة

ميدو.أرشيفية
ميدو.أرشيفية

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، مقدم برنامج “أوضة اللبس”، والمتحدث الإعلامي والمستشار الفني لنادي بيراميدز حديثا، أنه لن يدرب فريق بيراميدز بأي حال من الأحوال، وهذا اتفاقه مع إدارة النادي لأنه جاء لتنفيذ عمل محدد.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية منذ قليل ببرنامج "وان تو" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لا لن أكون مدربا لفريق بيراميدز، واشترطت ذلك على المسؤولين بالنادي، وهو أن لا يفكروا في إسناد مهمة تدريب الفريق لي بأي حال من الأحوال".

وتابع: "بالتأكيد لم اعتزل تدريب كرة القدم، لقت عملت مدربا في سن صغير، حققت إنجازات، وإخفاقات وسعيد لأنني أشعر بالراحة حاليا من التدريب، لكنني سأعود في الوقت المناسب".

وعن أزمة شارة القيادة داخل النادي السماوي: "لا توجد أزمة بشأن شارة القيادة داخل بيراميدز، عبدالله السعيد هو القائد، وبالنسبة لنائبه قررنا أن يختاره اللاعبون فيما بينهم".

وأكمل: "لدينا لاعبون كبار يقدرون تاريخ بعضهم، ويعلمون أن الكابتن أو القائد ليس بالشارة وإنما بتوجيه زملائه داخل وخارج الملعب، لطالما كان هناك قادة للفرق دون ارتداء الشارة".

وتطرق المتحدث الرسمي لفريق "المليونيرات": "تعاقد بيراميدز مع مصطفى محمد وفرجاني ساسي ليس حقيقيا، فنحن نحترم كل الأندية، ولا يمكننا التفاوض مع لاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه، فنحن نحسن علاقتنا بكل الأندية، ومازال أمامنا الكثير من الوقت لنصل لمكانة الأهلي والزمالك".  

تابع موقع تحيا مصر علي