عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبلغ خرافي ينعش خزينة جالطة سراي والسبب مصطفى محمد !!

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

كشفت التقارير الصحفية التركية  أبرز مكافأت فريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار لمدة سنة ونصف مع نية الشراء النهائي لمهاجم منتخب مصر، في الدوري الممتاز بعد تصدر الفريق صدارة الترتيب. 

وأشارت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن جالطة سراي، حصد جائزة تقدر بـ مليون وربع دولار، نظير تصدر الفريق التركي   للدوري بفضل أهداف مصطفى محمد خلال الفترة الماضية مع ناديه الجديد، وبذلك يكون النادي قد حصد أكثر من نصف قيمة تعاقد الفريق مع الدولي المصري ولا يتبقى سوى حوالي 500 الف دولار من قيمة التعاقد . 

وأستطاع مصطفى محمد تسجيل 5 أهداف لفريق جالطة سراي ساهمت بشكل كبير  في صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز، وأحرز الدولي المصري الأهداف الخمسة خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق التركي في الدوري، بالإضافة لتسجيل هدف سادس خلال مواجهة الفريق في الكأس ليصل إجمالي أهداف اللاعب مع فريقه 6 أهداف خلال الست مواجهات مع فريقه الجديد بنسبة 100% وبمعدل هدف في كل مباراة. 

مصطفى محمد جوهرة لجالطة سراي  

ويتصدر جالطة سراي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، خلال 26 لقاء خاضه الفريق التركي، حقق الفوز في 18 مباراة بينما تلقى الفريق الهزيمة في 5 مواجهات، وكان التعادل حاضرا خلال 3 مواجهات، سجل رفاق مصطفى محمد 52 هدفا، وسكنت شباكه 19 هدفا. 

ويتصدر مصطفى محمد ثالث ترتيب هدافي الفريق التركي، متساوي مع فالكاو نجم الفريق، وذلك بعد إنضمام اللاعب لفريقه الجديد قادما من صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف مقابل مليونين دولار بنية الشراء مقابل 4 مليون دولار. 

  واستطاع مصطفى محمد حصد إولى الجوائز الفردية مع الفريق، حيث حصد اللاعب على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي لشهر فبراير، وذلك بعد ظهورة بشكل مميز من إنضمامة للفريق معارا من نادي الزمالك لمدة عام ونصف.

وشارك مصطفي محمد جمهوره عبر حساب الخاص علي "إنستجرام" بالصورة الخاصة للجائزة، وتحتوي علي كأس فضي به نجمة ذهبية، بجانب هدية مغطاه باللون الأحمر، وجواب شكر من إدارة الدوري التركي للاعب بعد مستواه الرائع الذي قدمة مع الفريق منذ بداية هذا الشهر.

وشارك مصطفي محمد منذ إنضمامة لفريق جالاتا سراي في 6 مباريات أستطاع اللاعب المصري من تسجيل 6 أهداف، بجانب صناعة هدف واحد بمعدل هدف كل مباراة.  

تابع موقع تحيا مصر علي