عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مباراة ركلات الجزاء.. الجونة يتعادل مع سموحة بالدوري

سموحة والجونة -أرشيفية
سموحة والجونة -أرشيفية

حقق سموحة تعادل هاما مع الجونة في الدقائق الأخيرة، بهدفين لكل فريق،  في إطار منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت أحداثها على ملعب خالد بشارة بالجونة . 

وأحرز مصطفى محمد هدف التقدم للفريق السكندري في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي سموحة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتعاقبه أنهاها ديريك نيسيبامبي، بتمريرة هيأت الكرة لمصطفى محمد على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة متقنة للغاية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لأحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق.

أهداف مباراة سموحة والجونة 

وسجل عمر السعيد لاعب الجونة هدف التعادل بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى للحارس هاني سليمان بشكل صحيح في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول.

وتقدم عمر السعيد بالهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء أيضا بعد في الدقيقة 55 بعد تنفيذ صحيح لضربة الجزاء. 

وعاود مصطفى محمد التسجيل مرة أخرى في مرمى الجونة من ركلة جزاء في الدقيقة 90 من أحداث المباراة. 

وأرتفع رصيد سموحة للنقطة 19 يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد 14 مواجهة خاضها الفريق السكندري في الدوري الممتاز. 

بينما أرتفع رصيد الجونة للنقطة 21 يحتل بهم المركز السابع بعد خوض 15 مواجهة خلال منافسات الدوري الممتاز. 

تشكيل الفريقين لمباراة الجونة وسموحة بالدوري الممتاز

ودخل الجونة اللقاء بتشكيل مكون من :  في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم  في خط الدفاع: محمد نجيب - زياد الجيوشي - جوزيف نجويم - العربي بدر في خط الوسط: عمرو عبد الفتاح - نور السيد - سيرجي أكا - محمود الشبراوي في خط الهجوم: عمر السعيد - إدريس مبومبو

بينما دخل سموحة المباراة بتشكيل رسمي مكون من :  في حراسة المرمى: الهاني سليمان.  في خط الدفاع: محمد الترهوني - محمود البدري - محمد حسن - أطهر الطاهر.  في خط الوسط: أحمد حمص - أحمد حمدي - مصطفى فتحي  - محمد متولي.   في خط الهجوم: ديريك نيسيبامبي - عبد الكبير الوادي.  

تابع موقع تحيا مصر علي