عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج أحلام الجريتلي يوجه لها رسالة مؤثرة بعد رحيلها

احلام الجريتلي- ارشيفية
احلام الجريتلي- ارشيفية

وجه الدكتور شيرين حسين، زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، رسالة مؤثر لزوجته بعد رحيلها عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة اشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معى، عباراتي تسبقني رحلت حبيبتى أحلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني قدر الله وما شاء فعل اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا".

وتابع:" حين تلاقينا اعطتني دون حساب  تلك كانت خصلتها مع كل الناس اطالع في وجوهكم جميعا محبة احلام لكم ومنكم  اشكركم ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وابداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن حبيبتي احلام نلتقي علي خيرأحبك".

جنازة الراحلة أحلام الجريتلي

شيعت الراحلة أحلام لجريتلي من منزلها بمنيل شيحة، وسط غياب تام لمشاهير الفن من جنازتها، ولم يرافق الجثمان حتى هذه اللحظة في رحلته لمثواه الأخير، غير زوجها الدكتور شيرين حسن، وشقيقها.

اقرأ أيضًا..وفاة الفنانة أحلام الجريتلى عن عمر يناهز 70 عامًا

كانت قد، أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

آخر ظهور للفنانة أحلام الجريتلي

الجدير بالذكر، أن  آخر ظهور الفنانة أحلام الجريتلى، كان من خلال دورها في مسلسل لؤلؤ حينما ظهرت كضيفة شرف في المسلسل لتجسد شخصية جدة لؤلؤ التي تتركها في الملجأ بسبب عدم مقدرتها المادية كي تنفق على الصغيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي