عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يفتح النار علي التحكيم في الدوري الممتاز

فرج عامر-أرشيفية
فرج عامر-أرشيفية

حقق  الفريقين الجونة أمام فريق سموحة في المباراة التي جمعت بينهم في الدوري الممتاز التي إقمت علي ملعب خالد بشارة في الجونة.

وأحرز الأهداف كل من عمر السعيد لاعب الجونة بينما احرز أهداف فريق سموحة مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في مبارة شهدت أحراز الأهداف من ثنائي الزمالك السابق.

وقد كتب فرج عامر رئيس سموحة عبر حسابة الشخصي "فيس بوك" أثناء اللقاء: نفكر جدياً في الأنسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي تحدث في الجونة الأن بعد تقدم سموحة بهدف وأحتساب 15 ضربة ركنية لصالح سموحة، وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب ضربتي جزاء مضحكتين علي سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف لسموحة.

ودخل الجونة اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم  في خط الدفاع: محمد نجيب - زياد الجيوشي - جوزيف نجويم - العربي بدر في خط الوسط: عمرو عبد الفتاح - نور السيد - سيرجي أكا - محمود الشبراوي في خط الهجوم: عمر السعيد - إدريس مبومبو.

بينما دخل سموحة المباراة بتشكيل رسمي مكون من: في حراسة المرمى: الهاني سليمان.  في خط الدفاع: محمد الترهوني - محمود البدري - محمد حسن - أطهر الطاهر.  في خط الوسط: أحمد حمص - أحمد حمدي - مصطفى فتحي  - محمد متولي.    في خط الهجوم: ديريك نيسيبامبي - عبد الكبير الوادي. 

والجدير بالذكر أن يحتل فريق الجونة المركز السابع برصيد 21 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق سموحة المركز التاسع برصيد 19 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي