عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يلحق الشناوي بمباراة الأهلي القادمة؟.. طبيب الفريق يكشف

محمد الشناوي.أرشيفية
محمد الشناوي.أرشيفية

كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي عن موقف مصابي المارد الأحمر من المباراة القادمة أمام فيتا كلوب ضمن من افسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وقال أبو عبلة في تصريحات صحفية: "الشناوي يعاني من كدمة فوق الركبة، أما هاني فاشتكى من كدمة في الرقبة لكنهما جاهزان للمشاركة في مران الغد الجماعي".

وتابع: " ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق لن يلحق بالمباراة، فهو ممنوع من الالتحامات حتى الآن وعقب مواجهة فيتا كلوب سيكون تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد النادي الأهلي من تنزانيا في آخر مواجهاته الأفريقية بنتيجة مخيبة للآمال بعدما تلقى الخسارة الأولى له في البطولة من فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف للاشيء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولى بدور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على حساب فريق المريخ السوداني، ليأتي ترتيب المجموعة الاولى، كالآتي:

1- سيمبا التنزاني   6 نقاط

2- فيتا كلوب الكونغولي   3 نقاط

3- الأهلي   3 نقاط

4- المريخ السوداني   0 نقاط

ويلعب الأهلي هذه النسخة من البطولة بالقائمة الآتية:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – سعد سمير – أيمن أشرف – بدر بانون – أحمد رمضان بيكهام – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – أكرم توفيق – ناصر ماهر – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمود كهربا – وليد سليمان _ محمد شريف .

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – صلاح محسن – والتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي