عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة صدقي يكشف سبب عودته الي الهلال السوداني من جديد

حمادة صدقي -أرشيفية
حمادة صدقي -أرشيفية

كشف حمادة صدقي نجم الأهلي ومدرب السابق في المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدير فني لنادي الهلال السوداني عن سبب رحيله من نادي الإنتاج الحربي، ماهو سبب مغادرتك لنادي الهلال العام السابق 

قال حمادة صدقي: "لم اكن مرتاح مع ادارة الهلال وشروط كثيرة في العقد لم تنفذ وغيابات للاعبين عن التدريبات لم يكن هنالك انضبات في النادي ولاعبين تم تسجيلهم ولم اكن اعلم عنهم شي وتدخلات في الادارة في التشكيلة.

وعن سبب عودتة للنادي مرة اخري تابع رده قائلاً:"احلام كثيرة كنت اود تحقيقها في العام السابق تلاشت بوجود الادارة اتمني تحقيقها في هذا العام.

وعن سبب فسخ عقدة مع نادي الإنتاج الحربي أستكمل قائلاً:"انا مدرب الهلال بالفعل واحلامي تبدا من الهلال  ولكن المشاكل منعتني من مواصلة مسيرتي مع الهلال  شي طبيعي ان افسخ عقدي مع الانتاج الحربي الرجوع الي بيتي الهلال.

وعن رايه في لاعبين الهلال أختتم قائلاً:"حقيقه الهلال يمتلك كم هايل من اللاعبين من الطراز العالي وتعجبت من نتائج الفريق في دوري الابطال نتائج كانت لا تليق بفريق يمتلك ابرز اللاعبين من المنتخب السوداني بالاضافة للمحترفين المميزين.

والجدير بالذكر أن يحتل فريق الهلال السوداني المركز الأولي في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق، بينما اخر مواجهات الفريق كان أمام فريق حي الودادي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

بينما يستعد لمباراته القادمة أمام فريق بلوزداد والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل.  

تابع موقع تحيا مصر علي