عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق: هذا الثلاثي من الأهلي كان سيسافر لأوروبا في يناير

امير توفيق.أرشيفية
امير توفيق.أرشيفية

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن هناك ثلاثة لاعبين من النادي الاهلي كان مقرر سفرهم للاحتراف في أوروبا بيناير الماضي، إلا أن الأمور لم تسير كما كان مخطط لها.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية بقناة الأهلي: "كان هناك 3 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الاهلي، سيسافرون إلى التشيك وبولندا في شهر يناير الماضي، وهذا هو هدفنا خلال الفترة القادمة، وهو أن يسافر لاعبينا إلى أوروبا".

وكشف أمير توفيق عن سبب اعتزاله مبكرا كحارس مرمى، وقال: "كنت حارس مرمى واعتزلت كرة القدم في سن الثامنة والعشرين وذلك بسبب الإصابة، وبعض الأمور التي أحاطت بالكرة في مصر بعد حادثة بورسعيد".

وأكمل: "اختارت مجال التسويق الرياضي، بعدما رأيت ندرة في من يعملون بهذا المجال خاصةً وأن معطم اللاعبين المعتزلين قد اتجهوا للتدريب، الإدارة، أو الإعلام".

وعن عمله مع الأسطورة الكروية محمود الخطيب كرئيس لمجلس إدارة الأهلي في الوقت الحالي، أكد أنه تعلم منه الكثير، وعلى رأس ما تعلمه إنكار الذات والعمل المؤسسي.

وأكد أنه عند عودته للنادي الاهلي مرة أخرى، عقد محمود الخطيب جلسة معه في ذلك الوقت بحضور عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، وأكد أن بيبو منحه ثقة كبيرة في العمل".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة هامة أمام فيتا كلوب الكونفولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة صعبة أمام نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة هدف مقابل لاشيء خارج الديار، كما حقق الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات بالبطولة القارية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على حساب المريخ السوداني. 

تابع موقع تحيا مصر علي