عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق يوجه رسالة قاسية لرمضان صبحي ويكشف تفاصيل مثيرة في صفقة أفشة

تحيا مصر

وجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة قاسية للاعب الاهلي السابق رمضان صبحي، المنتقل لنادي بيراميدز، وأكد على أن هلم يقدر أي شيء فعله النادي له.

ومن ناحية أخرى كشف أمير توفيق على النقيض تماما ما فعله محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي، ورفضه التام لعرض نادي الزمالك بالرغم من الضغط الذي وقع عليه لعدم الإنضمام للنادي الأهلي.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: “موقف رمضان صبحي يختلف عن شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي، يجب الاعتراف بأن هؤلاء قدموا تاريخا مع الأهلي، لكن رمضان لم يقدر ما قدمناه إليه ولم يفرق معه أي شيء”.

وتابع: “لم أكن أريد التحدث عن رمضان صبحي في الوقت الحالي خاصةً وأنه على ذمة نادي آخر الآن، ولكن رمضان لم يقدر أي شيء فعلناه له”.

وأكمل: “لم أفرح إطلاقا بالجملة التي أصبحت “ترند” وقتها وهي جملة (ساعة وترد عليا)، فأن تفعل كل شيء للاعب وهو لا يقدر ذلك، شيء يعيبه هو ولا يعيب أي شخص غيره”.

وعن ما فعله أفشة لينضم للنادي الأهلي، قال: “أفشه كان متمسكا للغاية بالانضمام للأهلي ، وكان لديه عرض من نادي الزمالك ولكنه رفض وصمم أن يأتي الأهلي، ووقتها حدث ضغط كبير من الزمالك وتم عرض رقم كبير جدا له ولكنه رفض وبالفعل أفشه انضم للأهلي قبل غلق القيد بساعتين أو ساعة”.

وعن تجديد تعاقد الشناوي، قال: “تم تقدير محمد الشناوي وتعديل العقد المالي له بعد مستواه الموسم السابق والموسم الحالي والشناوي حاليا فارق عن اي حارس موجود في مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي