ألقى شاب في مقتبل العمر بنفسه في مياه النيل بسبب تعثره دراسيا.

تحيا مصر,انتحار شاب,الدراسة,انتحار,نهر النيل

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 11:59

حوادث

انتحار طالب في النيل بسبب تعثره دراسيًا

11:22 م - الثلاثاء 2 مارس 2021
انتحار- ارشيفية
انتحار- ارشيفية

عثرت قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من انتشال جثمان طالب بكلية الحقوق من مياه النيل أمام منطقة الحاجبى ببندر ميت غمر، حيث رجحت أسرته إنتحاره بسبب مروره بحالة نفسية سيئة على مدار الفترة الماضية لتعثره دراسيًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة إنتحار الطالب في النيل، بعدما تم العثور على جثمانه.

انتحار شاب في النيل بسبب الدراسة

كانت مديرية امن الدقهلية تلقت اخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر من بعض الأهالى بوجود جثة طافيه لأحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام منطقة " الحاجبى " ببندر ميت غمر . 

انتقل قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ على الفور، وتم إنتشال الجثة وبالفحص ومناظرتها تبين أنها لشخص يدعى أحمد السيد عبد الوهاب محمد ٢٨ عاما حاصل على الثانوية العامة ومقيم بندر زفتى بمحافظة الغربية ويرتدى ملابسه كاملة وعثر بين طياتها على بطاقة تحقيق شخصية ولا توجد بها إصابات ظاهرية وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر العام .

اقرأ أيضًا..قاتل سائق التاكسي في محافظة الإسماعيلية: "نفذت الجريمة زي الأفلام الأجنبي"

وبسؤال كلأ من والده السيد عبدالوهاب محمد ٦٣ عاما بالمعاش، وشقيق المتوفى محمد ٠ ٣ عاما حاصل على بكالوريوس تجارة ويقيمان بندر زفتى بالغربية قررا بأن المتوفى كان يعانى من حالة نفسية منذ حوالى خمس سنوات لتعثره دراسيا فى كلية الحقوق وخرج من المنزل فجر اليوم تاركا هاتفه المحمول ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته ولا يشتبها فى حدوثها جنائيا .

 

تابع موقع تحيا مصر علي