قتل أحد الشباب سائق تاكسي بالسكين بسبب عداء بينهما لينفذ نفس مشاهد إحدى الأفلام الأجنبية.

قتل سائق التاكسي,قتل,محافظة الاسماعيلية,الافلام الاجنبية,جريمة قتل,النيابة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:26

حوادث

قاتل سائق التاكسي في محافظة الإسماعيلية: "نفذت الجريمة زي الأفلام الأجنبي"

09:46 م - السبت 27 فبراير 2021

كشف المتهم في قضية قتل سائق تاكسي بطعنات متعددة في جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارته بمنطقة الإرسال في محافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل الجريمة التي أخذها من فيلم أجنبي، حيث قتل فيه بطل الفيلم أحد أعدائه بالطريقة ذاتها.

موقع تحيا مصر الاخباري يكشف تفاصيل مقتل سائق التاكسي بعدما تم العثور على جثته داخل سيارته على الطريق، ما أثار حالة من الرعب بين المواطنين داخل المحافظة.

تفاصيل مقتل سائق التاكسي 

أكد القاتل، أنه استخدم سكينًا بيد خشبية، مرتديا قفازًا لعدم ترك بصمات على السلاح المستخدم في قتل سائق التاكسي، فضلًا عن ترتيبه لترك هاتفه في المنزل اثناء تنفيذه لجريمة القتل.

وإنتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الواقعة ليقوم المتهم بتمثيل الجريمة وأرشد عن الأدوات المستخدمة في قتل المجني عليه، وهي سكين، تركها داخل سيارة المجني عليه، عقب ارتكابه الواقعة.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم بارتكابه واقعة القتل بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، دفعته إلى استدرج السائق إلى خارج المنزل، في ساعة متأخرة من مساء الخميس قبل الماضي، نشبت بينهما مشاجرة، وانتهت بإصابته بسكين كانت بحوزته، لافتا إلى أنه قتله خشية إفتضاح أمره.

واستمعت نيابة أول الإسماعيلية إلى أقوال المتهم وأقارب المجني عليه، واستدعت شقيقه إبراهيم، لسؤاله حول علاقة المتهم بأخيه.

اقرأ أيضًا..أخ يدهس شقيقته بسيارته أملًا في موتها والسبب الميراث.."تفاصيل الواقعة"

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية، قد ألقت القبض علي قاتل سائق التاكسي، بعد أسبوع، من البحث والتحري حول الواقعة وظروف ملابساتها، وأمرت نيابة اول الإسماعيلية، بحبس المتهم، 4 ايام، علي ذمة التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي