نكشف حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي للصف الأول الثانوي 2021.

امتحان الفرنساوي,امتحانات الصف الاول الثانوي,الثانوية العامة,تسريب الامتحانات,تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:37

أخبار مصر

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021

12:46 م - الأربعاء 3 مارس 2021
امتحانات التابلت- ارشيفية
امتحانات التابلت- ارشيفية

تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021، حالة من الغضب التي سيطرت على أولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار صور عديدة لأسئلة امتحان مادة الفرنساوي للصف الأول الثانوي.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021، بعد حالة الضجة الواسعة التي اثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021 ما هو إلا ترويج من قبل الذين يريدون التشويش على الطلاب خلال أيام امتحانات الترم الأول، وهي ليس لها أساس من الصحة.

كما طالبت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المسربة، لأنها عاريه تمامًا من الصحة وأنها ماهي إلا اسئلة امتحانات سابقة ونماذج للإمتحان وليست ورقة الامتحان الإلكترونية التي يتم امتحانها، لافتة إلى أن على الطلاب المذاكرة بشكل جيد ليتمكنوا من الحل.

امتحان اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي 

يقوم طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في تمام الساعة 11.30 صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 بأداء امتحان مادة اللغة الفرنسية لمن اختارها كا لغة ثانية للدراستها وينتهون من أدائها في تمام الساعة 12.15 ظهرا، وقبل أداء الامتحان بساعات قامت بعض الصفحات الوهمية بتسريب معلومات أنها سوف تقوم بتسريب أسئلة امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021 للطلبة من خلال صفحتهم، وبدأت عملية البحث تزداد على محرك البحث من قبل الكثير من الطلاب.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول انطلقت لجميع فصول سنوات النقل، بداية من يوم السبت الماضي 27 فبراير، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 11 مارس الجاري 2021، وأن امتحانات الشهادة الإعدادية لا تضاف إلى المجموع النهائي، وإنها فترة اجتياز فقط، بعدما ألح أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إجراء امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بدلًا من ترحيلها لنهاية العام، ومن هنا استجاب وزير التربية والتعليم لمطلبهم الجماعي.

اقرأ أيضًا..تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحانات الترم الأول لعام 2021 ستكون بالدرجات وليس بالتقديرات كما يظن البعض من أولياء الأمور، وذلك لجميع سنوات النقل المختلفة وحتى الإعدادية.

تابع موقع تحيا مصر علي