عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي..والقنوات الناقلة

لاعبي ليفربول أرشيفية
لاعبي ليفربول أرشيفية

يستضيف ليفربول فريق تشيلسي علي ملعب الأنفيلد بالعاصمة اللندنية، في الدور التاسع والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أخر خمس مباريات لليفربول علي ملعب الأنفيلد لم يحقق أي نتائج إيجابية في الدوري، والتي لم تحدث منذ عام 2014 في تاريخ الريدز.

تنطلق صافرة البداية للمباراة غدا الخميس الموافق 4 مارس في الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة مساء، وتبث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي الرياضية المشفرة، بتعليق صوتي الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة للمباراة:

beIN Sports 4K 

bein sports Premium 1 

bein sports Premium 2

 ويسعي الألماني توماس توخيل بقيادة تشيلسي في مباراة الغد، للفوز علي نظيرة الألماني يورجن كلوب بقيادة ليفربول، مواصلة سلسلة انتصاراتة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تولية قيادة البلوز وتحقيق الفوز السابع علي التوالي مع الفريق، والذي يتخلله تعادل وحيد فقط.

في حين يسعي الريدز في المباراة علي تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينه في الدوري وتحسين مركزة في ترتيب الدوري الممتاز، ونشر لاعب ليفربول فينالدوم أمس علي حسابه الشخصي رساله وقال: “أعتقد أن الفوز المتتالي أمر جيد لوقف الخسائر التي تعرضنا لها من قبل، هذا أمر مناسب حقًا للفريق ويعطي شعورًا جيدًا مرة أخرى قبل المباراة التالية ويزيد من ثقتنا”.

وعن الخروج بشباكٍ نظيفة أمام شيفيلد يونايتد: “إنه شعور جيد للمدافعين وحارس المرمى وللفريق ككل، هذا يمنحنا الثقة لأننا تلقينا الكثير من الأهداف في المباريات القليلة الماضية؛ نحن نتطلع إلى تشيلسي بعد ذلك، ونأمل أن نحقق سلسلة انتصارات”.

وأتم: “الآن يتعين علينا تحقيق المزيد من الانتصارات، إذا أردنا الانتهاء في المراكز الأربعة الأولى، علينا أنّ نركض معًا ونأمل فقط أن تتعثر الفرق التي تسبقنا، يمكننا فقط التحكم في أدائنا، لذلك علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونعطي كل شيء ونحاول تحقيق الفوز”.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، من أصل 26 مباراة في الدوري، في حين سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف، وحقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 8 مباريات في الدوري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، من أصل 26 مباراة، في حين سجل من خلالها 47 هدف، وتلقت شباكة 34 هدف، في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي