عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب «يتجاهل» صلاح ويختار أفضل لاعب بالفريق !!

تحيا مصر

يواجه ليفربول فريق تشيلسي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي في مباراة تحمل الكثير لكلا الفريقن، حيث يسعى رفاق محمد صلاح في إستمرار الإنتصارات بعد تحقيق الفوزفي أخر مواجهة بهدفين مقابل هدف. 

 

قال يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إستعدادت الفريق لمواجهة تشيلسي :" اليسون تدرب طوال هذا الاسبوع ونتوقع عودته ضد تشيلسي ، فابينيو لقد تدرب لـ5-6 حصص حتى الان، إنه جاهز وسنتخذ قرارًا بشأن مشاركته .. جوتا تعرض لمشكلة بالمعدة، تدرب بالأمس لكن لمدة قصيرة، انه يشعر بتحسن الان لذا سنرى ما سنفعله. تم إخباري من القطاع الطبي بالنادي أنه جيد، لنرى الخطوات التي سيتخذها اليوم بالتدريبات".

 

وأضاف كلوب عن علاقته بتوماس توخيل :" لا اعلم حجم التنافسية، لست مهتما بمن هو افضل مدرب الماني، انا افكر بالفوز بالمباريات فقط وكذلك توخيل وهذا كل شيء ، توماس توخيل مدرب رائع ومباراة الغد ستكون صعبة كما كانت دومًا، انه مدرب جيد".

وعلق ‏كلوب عن مواجهة البلوز : "تشيلسي يعتمدون على ماسون ماونت دوماً وكذلك جورجينيو وكوفاسيتش ، الان تشيلسي متقدمين بخطوات كثيرة، ستكون مباراة مثيرة. "

 

وواصل ‏كلوب عن مستوى فينالدوم : "انه اكثر لاعب تناسقًا واستمرارية هذا الموسم". 

 

ووضح ‏المدير الفني للريدز :" سيكون من المفيد استعادته بوسط الملعب. الاعتماد عليه بكلا المركزين ممكنًا، انه يشكل لنا عدة خيارات بلحظات مختلفة ، لن نستعجل على عودته. لا نعلم إن كان سيلعب غداً ام سيكون على الدكة. سنرى. لن اخبرك بقراري ودعونا نرى". 

وعلق المدير الفني للريدز عن إنضمام لاعبي الفريق الدوليين لمنتخباتهم قائلا:" نحن قلقون بشأن ذلك نعم. اخر توقف دولي شهد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، انجلترا على مستوى كوفيد فهي في الطريق الصحيح لكن نعم نحن قلقون .. نتمنى الحصول على معلومات اكثر من الاتحادات الدولية قبل سفر لاعبينا لهم. ليس من السهل السفر من انجلترا الان. اتفقت الفيفا مع جميع الاندية ان يتم تأمين اللاعبين وعدم وضع الفرق بوضع صعب عند عودة لاعبيهم".

 

‏كلوب: "يتم دفع الأموال للاعبين لذا يجب ان يكونوا ذو أولوية قصوى، بالطبع لا يمكن إرضاء جميع الأطراف ولن يمكننا التأثير على الإتحادات الرياضية بالطبع، لا نريد من لاعبينا أن يتم حجرهم لمدة عشرة ايام بسبب العودة من الواجب الوطني، لا نريد ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي