عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح مع جمهور الريدز

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول جمهور الفريق بصورة للاعب محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي والتغريدات القصيرة والمتوسطة "تويتر" وذلك قبل مواجهة الريدز مع تشيلسي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق رفاق الفرعون المصري للفوز الجولة الماضية. 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي صورة يظهر خلالها محمد صلاح داخل ملعب التدريبات الخاص بالفريق، وعلقت الصفحة قائلة " صلاح الخير يا ريدز". 

 

 

كما شارك الليفر جمهور الريدز بمهارات وأهداف الفرعون المصري 

 

 

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا قبل مواجهة البلوز، ويسعى اللاعب المصري لإستغلال تعثر المنافسين وتعزيز موقفه في قائمة هدافي البريميرليج. 

قال يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إستعدادت الفريق لمواجهة تشيلسي :" اليسون تدرب طوال هذا الاسبوع ونتوقع عودته ضد تشيلسي ، فابينيو لقد تدرب لـ5-6 حصص حتى الان، إنه جاهز وسنتخذ قرارًا بشأن مشاركته .. جوتا تعرض لمشكلة بالمعدة، تدرب بالأمس لكن لمدة قصيرة، انه يشعر بتحسن الان لذا سنرى ما سنفعله. تم إخباري من القطاع الطبي بالنادي أنه جيد، لنرى الخطوات التي سيتخذها اليوم بالتدريبات".

وأضاف كلوب عن علاقته بتوماس توخيل :" لا اعلم حجم التنافسية، لست مهتما بمن هو افضل مدرب الماني، انا افكر بالفوز بالمباريات فقط وكذلك توخيل وهذا كل شيء ، توماس توخيل مدرب رائع ومباراة الغد ستكون صعبة كما كانت دومًا، انه مدرب جيد".

وعلق ‏كلوب عن مواجهة البلوز : "تشيلسي يعتمدون على ماسون ماونت دوماً وكذلك جورجينيو وكوفاسيتش ، الان تشيلسي متقدمين بخطوات كثيرة، ستكون مباراة مثيرة ".  وواصل ‏كلوب عن مستوى فينالدوم : "انه اكثر لاعب تناسقًا واستمرارية هذا الموسم".  ووضح ‏المدير الفني للريدز :" سيكون من المفيد استعادته بوسط الملعب. الاعتماد عليه بكلا المركزين ممكنًا، انه يشكل لنا عدة خيارات بلحظات مختلفة ، لن نستعجل على عودته. لا نعلم إن كان سيلعب غداً ام سيكون على الدكة. سنرى. لن اخبرك بقراري ودعونا نرى".

ويتواجه ليفربول بتشيلي في تمام العاشرة والربع من مساء الخميس علي ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.   

تابع موقع تحيا مصر علي