عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرد مصطفى محمد بمباراة جالطة سراي بالدوري التركي «فيديو»

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

شهدت مباراة جالطة سراي وأنقرة جوتشو بالدوري التركي أول طرد لمصطفى محمد مع الفريق التركي خلال مواجهات الفريقين التي تقام على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون.  وبهذا الطرد فقد مصطفى محمد فرصة تعزيز موقفه وإنطلاقته بالدوري التركي بعد أن نجح خلال الفترة الماضية في تسجيل 6 أهداف. 

ويخوض جالطة سراي وأنقرة بوتشو مباراة هامة ضمن منافسات الدوري التركي على ملعب اريامان.

لمشاهدة لقطة الطرد أضغط هنا 

 ويلتقى الفريقين في منافسات الجولة الثامنة والعشرون في مرحلة الاياب والتي أنطلقت في تمام السادسة من مساء اليوم. 

وأعلن فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، التشكيل الأساسي لمواجهة اليوم أمام أنقرة بوتشو في إطار منافسات الدوري التركي الممتاز. 

وجاءت تشكيلة جالطة سراي كالتالي:  حراسة المرمى: موسليرا. خط الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين. خط الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو. خط الهجوم: مصطفى محمد.

على الجانب الأخر، يبدأ جيرالدو لاعب الأهلي السابق كأساسي مع أنقرة جوتشو، فيما يجلس أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار على دكة الفريق التركي.

مصطفى محمد يتفوق على نجوم جالطة سراي 

واستطاع مصطفى محمد إحراز أول 5 أهداف له مع جالطة سراي التركي بعد الإنتقال من صفوف الزمالك، خلال 5 مباريات بالدوري التركي الممتاز، بينما أحتاج دروجبا لتسع مباريات حتى يسجل عدد أهداف مهاجم منتخب مصر،  وكذلك حقق التفوق علي فالكاو نجم الفريق. 

مصطفى محمد يزين صحف العالم

 واستطاع مصطفى محمد إحتلال المركز الثاني في جدول أسرع اللاعبين تسجيلا لأول 5 أهداف مع جالطة سراي بالدوري التركي وجاءت القائمة كالتالي: 

1-  بافيتيمبي جوميز 5 أهداف في 4 مباريات.

2- مصطفى محمد 5 أهداف في 5 مباريات.

3- شعباني نوندا 5 أهداف في 6  مباريات.

4- ميلان باروش 5 أهداف في 7 مباريات.

5- رادميل فالكاو 5 أهداف في 9 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي