عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تقييم مصطفى محمد في ليلة سقوط جالطة سراي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

حاز مصطفى محمد، لاعب جالطة سراي التركي، علي تقييم ضعيف خلال مواجهة الفريق التركي مع أنقرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الممتاز وذلك عقب حصول اللاعب على طرد خلال أحداث الشوط الثاني. 

وخرج مصطفى محمد من ملعب المباراة بعد حصول الدولي المصري على طرد بعد أن اعتبره الحكم متعديا بالمرفق على "إبراهيم أكتا" لاعب أنقره وزميل بادجي لاعب الأهلي المعار.

وحسب الشبكات المتخصصة في الاحصائيات والأرقام  الخاصة بالمباريات حصل مصطفى محمد  على تقييم 4.8/10 ، يأتي هذا بعد تلقى مهاجم المنتخب المصري للطرد وخروجه في بدايات الشوط الثاني من المباراة التي خسرها جالطة سراي بهدفيين دون رد. 

وفشل مصطفى محمد في التصويب على المرمى بأي تصويبة، بينما بلغت نسبة تمريرات اللاعب المصري ناجحة بنسبة تخطت الـ 74%. 

ونجح مصطفى محمد في الفوز بكرتين عارضتين من أصل 4 كرات هوائية. 

مصطفى محمد يطرد بمباراة أنقرة 

وفشل مصطفى محمد في مواصلة التميز والإنطلاق مع الفريق، حيث توقف اللاعب المصري عن التسجيل خلال مباراة اليوم بعد أن أحرز اللاعب 6 أهداف في أول 6 مباريات مع الفريق. 

شهدت مباراة جالطة سراي وأنقرة جوتشو بالدوري التركي أول طرد لمصطفى محمد مع الفريق التركي خلال مواجهات الفريقين التي تقام على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون.  وبهذا الطرد فقد مصطفى محمد فرصة تعزيز موقفه وإنطلاقته بالدوري التركي بعد أن نجح خلال الفترة الماضية في تسجيل 6 أهداف.  ودخل جالطة سراي مباراة اليوم بتشكيل شهد تواجد مصطفى محمد على راس قائمة الفريق وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: موسليرا.  خط الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين.  خط الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو.  خط الهجوم: مصطفى محمد.

على الجانب الأخر، بدء جيرالدو لاعب الأهلي السابق كأساسي مع أنقرة جوتشو، فيما جلس أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار على دكة الفريق التركي.  

يذكر أن جالطة سراي تلقى الهزيمة في مباراة أنقرة جوتشو بهدفيين دون رد، ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز، ليفشل الفريق في تعزيز صدارته للدوري التركي وتوقف رصيده عند النقطة 57 من 27 لقاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي