عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا «سلك عريان» في الأهلي.. تعرف على تاريخ أزماته داخل القلعة الحمراء

محمود كهربا -أرشيفية
محمود كهربا -أرشيفية

أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

 

أزمات كهربا داخل الأهلي

 

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها أتحاد الكرة على اللاعبين .

في وقت سابق للاعب محمود كهربا  أنه دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد الشناوي، حيث تطاول الأمر إلى الدخول في مشادة  ايضاً مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق أمام جميع الاعبين، ما دفع القلعة الحمراء في التوقيع أكبر عقوبة عليه في تاريخ النادي وقيمتها مليون جنيه وذلك نتيجة ما  فعله الاعب، ومن بعدها أصدر اللاعب بياناً رسمياً اعتذر فيه عن تصرفه تجاه محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ.

وكانت المرة الثالثه له  أثناء مباراة الأهلي والمقاولون العرب، حيث انفعل داخل الملعب، على أحمد فتحي في الجولة الأولي من الدوري الممتاز أمام جميع زملائه في الفريق، الأمر الذي جعل وليد سليمان يتدخل وإجباره على الاعتذار لأحمد فتحي أمام لاعبي الفريقين.

بينما كان توجد أزمة في معسكر كأس العالم للأندية، حيث  كانت حينما خرج كهربا وحسين الشحات عن الفقاعة الطبية التي فرضتها الفيفا على الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي إقيمت علي أرض قطر وقد حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي.   أزمة كهربا وكوبر في معسكر المنتخب الوطني:

ومن ناحيه اخري ايضاً عندما صرخ في وجه هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم ، بينما  وأشار له بعلامات تطالب المدير بالصمت وعدم التحدث، وهو مما دفع الأمر الذي طالب البعض بعدها باستبعاده من المنتخب.   

 

تابع موقع تحيا مصر علي