عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. قرار إيقاف محمود «كهربا» تم اتخاذه قبل مباراة طلائع الجيش لهذا السبب !!

محمود كهربا/الأهلي
محمود كهربا/الأهلي

يبدو أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي يعيش أيامة الأخيرة داخل صفوف القلعة الحمراء وذلك بعد قرار غيقاف اللاعب لمدة شهر عن مباريات الفريق، وتغريمة مبلغ 200 ألف جنية بسبب إعتراض اللاعب علي بيتسو موسيماني مدرب الفريق بشكل غير لائق بعد نهاية مباراة طلائع الجيش والذي شهدت مشاركة كهربا في منتصف الشوط الثاني.

من المؤكد أن كهربا كان سيتعرض لغرامة مالية وإيقاف من جانب إدارة الأهلي، بسبب ما فعله اللاعب ليلة مباراة طلائع الجيش، حيث حضر اللاعب حفل زفاف أحد أصدقائة ليلا، ولم يحافظ علي الإجراءات الإحترازية المنصوص عليها من جانب إدارة النادي والإتحاد، ولم يهدأ عند هذا الفعل ولكن قرر مشاركة الجميع ما حدث خلال حفل الزفاف وظهر وهو يحتفل بالشماريخ النارية، مما أغضب إدارة النادي الأهلي وقررت إدارة الفريق تحديد عقوبة اللاعب بعد نهاية مباراة طلائع الجيش.

طوارئ داخل الأهلي بسبب «كهربا» وفتح تحقيق عاجل «فيديو»

ومن خلال مصادر خاصة لموقع تحيا مصر من داخل النادي الأهلي، أن اللاعب كان في التشكيلة الأساسية لمباراة طلائع الجيش، والدليل علي ذلك هو مشاركة اللاعب في مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا، بشكل أساسي منذ بداية المباراة ولكن ما بدر من اللاعب ليلة مباراة طلائع الجيش.

وبعد علم اللاعب أنه ينتظر عقوبة موقعة بسبب ما حدث ليلة مباراة طلائع الجيش وقرر إفتعال الأزمة مبكرا قبل عقابة من جانب إدارة الأهلي.  

كهربا «سلك عريان» في الأهلي.. تعرف على تاريخ أزماته داخل القلعة الحمراء

أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها أتحاد الكرة على اللاعبين .

تابع موقع تحيا مصر علي